اعلان

اجتماع لمناقشة تطبيق منظومة «البيرول» بسوهاج الأزهرية

ازهر سوهاج
ازهر سوهاج

عُقد ظهر اليوم الأربعاء، الدكتور محمد حسانين عبد اللاه، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية اجتماعًا موسعًا بمسؤولي المعلومات بالإدارات الأزهرية لمناقشة بدء تنفيذ تعليمات الجهات المختصة ببدء تنفيذ منظومة البيرول 'ميكنة المرتبات'.

وكان ذلك بحضور طارق محمد أحمد، مدير مركز المعلومات والتوثيق بالمنطقة، وعرفة أحمد محمد إدارة الحاسب الآلي للمرتبات بالمنطقة، وبعض المختصين بالشأن.

ازهر سوهاج

والتقى رئيس الادارة المركزية لمنطقة سوهاج الازهرية بمكتبه اليوم مسؤولي المعلومات بالإدارات الأزهرية التابعة للمنطقة، حيث تناول بدء تنفيذ المنظومة واستعرض مع الحضور خطط التنفيذ المقترحة.

كما أوضح 'حسانين'، أن المنطقة لديها الكوادر القادرة على تنفيذ برامج التحول الرقمي، والتي تتبناها الحكومة المصرية حاليًا ضمن رؤية مصر 2030، مشيرًا للدور المهم الذي يقوم به مسؤولي المعلومات في نجاح تطبيق هذه البرامج.

ازهر سوهاج

وفي سياق متصل شدد 'حسانين' على ضرورة التعاون مع أولياء الأمور في التقديم الإلكتروني لمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي، وتجدر الإشارة إلى أن منظومة إعداد وإدارة مرتبات ومستحقات العاملين بالجهاز الإداري للدولة الـ 'Payroll'، يأتي تطبيقها في إطار اهتمام الدولة بملف التحول الرقمي، كما أن هذه المنظومة تتميز بالدقة في عملية ضبط المصروفات الخاصة بمستحقات العاملين بالدولة، كما تتميز بالسهولة والمرونة في استخراج كافة بيانات الموظفين ورواتبهم، وتوفير بيانات لدراسة أوضاع الأجور والمكافآت للعاملين بشكل فعلي على مستوى كافة الجهات.

ازهر سوهاج

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الاحتلال: إجلاء 100 ألف من رفح الفلسطينية ضمن عملية محدودة النطاق