اعلان
اعلان

مصرع عامل وإصابة 3 أخرين في مشاجرة بسبب مسقى مائى بسوهاج

مستشفى سوهاج العام
مستشفى سوهاج العام

نشبت مشاجرة بدائرة مركز أخميم شرق سوهاج، بسبب الخلافات على مسقى مائي، نتج عنها مصرع عامل وإصابة 3 اخرين، وتم نقل الجميع للمستشفى.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، بورود بلاغ باندلاع مشاجرة مسلحة ووجود حالة وفاة ومصابين بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقل رئيس مباحث المركز والفريق المعاون لة إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين وقوع المشاجرة بين عائلتين بسبب الخلاف فيما بينهما على مسقى مائي بأرضهم الزراعية، ما أدى إلى قيام أفراد العائلتين بإطلاق أعيرة نارية وخرطوش من أسلحة كانت بحوزتهم.

أسفرت الواقعة عن مصرع "ع ش" 42 عام، عامل، إثر إصابته برش خرطوش بالرأس، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي، وإصابة كلٍ من "أ.م م" 33 عامً، عامل، مصاب بجرح طعني نافذ بالبطن، وشقيقه "إ م" 30 عاما، عامل، مصاب بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقلهما إلى المستشفى سوهاج الجامعي، ووالدتهما المدعوة "ر م" 65 عاما، ربة منزل، مصابة بكسر بالساعد الأيمن وتم نقلها للمستشفى المركزى.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة المُصاب الثاني سلاح نارٍ عبارة عن "فرد خرطوش"وبسؤال المتهمين تبادلوا الاتهامات فيما بينهم بتعدي كلُ منهم على الآخر بالضرب وإحداث الإصابات المنوه عنها، واتهم شقيق القتيل الطرف الثاني بإطلاق عيار من سلاح خرطوش ما نتج عنه وفاة شقيقه، وتحرر المحضر اللازم تمهيدًا للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض