اعلان

محافظ مطروح يهنئ صاحبة ذهبية الكاراتيه وطالب "الضبعة النووية" الفائز في مسابقة "مايكروسوفت"

محافظ مطروح يهنئ بنت البادية
محافظ مطروح يهنئ بنت البادية

وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح التهنئة للاعبة نور عبدالقادر مصطفى لفوزها ببطولة الجمهورية للكاراتيه تحت 12 سنة تحت وزن 43 كجم في فن الكوميتيه فردي، للعام الثانى على التوالى تحت قيادة الكابتن تامر عبد الرؤوف بطل مصر وإفريقيا والعالم السابقين ولاعب منتخب مصر في الجيل الذهبي لرياضة الكاراتية.

محافظ مطروح يهنئ بنت البادية

كما هنأ طلاب مطروح والمدارس الفائزة بالمراكز الأولى والمتقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقتي المعارض الصحفية والمجلة الإلكترونية التابعة لأنشطة الصحافة المدرسية.

وهنأ الطالب حسين وليد حسين ذكي ابن المدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية بالضبعة لتحقيقه إنجازا علميا باختياره ضمن أفضل 6 مشاركين علي مستوي الجمهورية في المسابقة العلمية التي شارك فيها 3500 طالب من كافة المحافظات في مسابقة تطبيقات مايكروسوفت العالمية ليمثل مصر مع 5 آخرين في المسابقة العالمية بالولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة 119 دولة وذلك في إنجاز جديد يضاف لسلسلة نجاحات طلاب المحافظة.

محافظ مطروح يهنئ بنت البادية

ووجه المحافظ التهنئة لفريق مديرية التربية والتعليم المشارك فى مسابقة دورى أوائل الجمهورية والتي يتم تنظيمها بالتعاون بين وزارة التربية والتعليم وحزب مستقبل وطن، وصعوده للمربع الذهبى والذى تمثله عن المحافظة مدرسة الروضة الاعدادية الخاصة، بعد الفوز على فريق محافظة الشرقية والصعود لدور الأربعة.

WhatsApp
Telegram