اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. ضبط عمليات بيع خبز وهمية وسلع فاسدة

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم السبت، العديد من الأحداث الهامة فى كافة انحائها، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

إطلاق مبادرة «العيد فرحتنا» بساحة أبو الحجاج الأقصري

أعلن الدكتور تامر صلاح وكيل وزارة التموين بمحافظة الأقصر، أنه جار الاستعداد لاستقبال عيد الأضحي المبارك بزيادة المعروض من السلع الغذائية واللحوم البلدي والمجمدة والضأن، وكذلك ملابس الأطفال وهدايا العيد، وأوضح أنه يتم البيع بتخفيضات حقيقية عن أسعار السوق بنسبة.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إصابة 10 أشخاص في حادث مروري على طريق مصر أسوان الزراعي

أصيب اليوم السبت، طفل و9 أشخاص آخرين، إثر اصطدام سيارتين بالزينية شمال محافظة الأقصر، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مرفق إسعافات الأقصر، إخطارا من الأهالي يفيد، بوقوع حادث اصطدام سيارة أجرة خط سير قرية العشي التابعة لمركز ومدينة الزينية، بسيارة أخرى نصف نقل بالقرب من كمين يسى الأمني، على طريق مصر أسوان الزراعي، مما أسفر عن إصابة طفل و9 أشخاص...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ضبط عمليات بيع خبز وهمية وسلع فاسدة وتحرير عدة مخالفات تموينية بالأقصر

شنت مديرية التموين بمحافظة الأقصر بقيادة الدكتور تامر صلاح مختار وكيل وزارة التموين، عدة حملات تموينية شملت المرور على المخابز البلدية للتأكد من جودة الخبز المنتج للمواطنين ومطابقته للمواصفات القانونية، والتأكد من حسن سير العمل داخل المخابز البلدية وكذلك تم المرور على الأسواق والمحلات التجارية ومخازن السلع الغذائية للتأكد من جودة وسلامة السلع الغذائية قبل طرحها بالأسواق، وأسفرت الحملة عن تحرير... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رفع 157 طن قمامة بالأقصر للحفاظ على المظهر الخارجي

قام مجلس مدينة الأقصر، برئاسة اللواء دكتور علي الشرابي رئيس المدينة، وتحت إشراف سكرتير عام مجلس مدينة الأقصر أحمد أبو عيش، بتنفيذ عددًا من حملات النظافة العامة بهدف الارتقاء بمستوى منظومة النظافة والتجميل داخل المدينة، ما أسفر عن رفع 157 طن مخلفات وقمامة و53 طن من الأتربة والتراكمات، واستهدفت الحملات، شارع النزهة ومنطقة صديق ومحمود ربيع وترعة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة الفنان صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80 عاما