اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. سكتة قلبية تنهي حياة عروس أثناء عقد قرانها بدسوق

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

«يا فرحة ما تمت».. سكتة قلبية تنهي حياة عروس أثناء عقد قرانها بدسوق

حالة من الحزن خيمت على أهالى عزبة البياض التابعة لقرية أبو مندور بمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، وذلك بعد وفاة عروس فى العشرينات من العمر أثناء عقد قرانها ليلة أمس الجمعة، وسط حالة من الصدمة انتابت الأهل والأقارب، لتتحول لحظة الفرح والسرور التى كانت تعيشها الأسرة والأقارب لحزن كبير خيم على أهالى القرية بأكملها، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ضبط 700 وحدة زريعة طوبار بكفر الشيخ لم يصرح بنقلها

تمكن موظفو مشروع دعم وتنمية الخدمات بمحافظة كفر الشيخ وقطاع بلطيم، من ضبط سيارة جامبو محمل عليهما 700 وحدة زريعة طوبر، لم يصرح بنقلها، وجرى تسليمها لشرطة المسطحات بالبرلس، وتحرير المحضر اللازم، كما جرى تسليم الزريعة المضبوطة للثروة السمكية، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والمهندسة عايدة ماضي، السكرتير العام المساعد، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

وضع أساسات عمارات سكن كريم بمطوبس وزرع أعمدة الانارة بعدد من القرى ضمن حياة كريمة

تشهد قرى مركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، إنشاء المشروعات الخدمية، ضمن برنامج الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لتطوير القرى المصرية، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تعليم كفر الشيخ: لم نرصد مخالفات خلال امتحان اللغة العربية بالثانوية بمدرسة النور للمكفوفين

أدى 5 طلاب وطالبات بمدرسة النور للمكفوفين بالثانوية العامة، اليوم السبت، امتحان مادة اللغة العربية' ورقة أولى'، ولم ترصد غرفة العمليات بالمديرية أي مخالفات بلجنة الامتحان أو شكاوى من الطلاب أو أولياء أمورهم، ووجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بتطهير وتعقيم 80 لجنة لاستقبال 21 ألف و180 طالب وطالبه، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram