اعلان

محافظ القليوبية يتابع توفير السلع الغذائية بمعارض «أهلاً بالعيد»

افتتاح معرض أهلا بالعيد
افتتاح معرض أهلا بالعيد

تفقد اللواء عبد الهجان محافظ القليوبية، معارض 'أهلاً بالعيد' الذي تنظمه غرفة القليوبية التجارية بالتعاون مع المحافظة للاطمئنان على توافر السلع لدعم المواطنين بمنتجات ذات أسعار مخفضة، تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتوفير كافة سُبل الدعم الكامل للتخفيف عن كاهل المواطنين في المواسم والمناسبات.

افتتاح معرض أهلا بالعيد

وجاء التفقد بحضور الدكتور محمد عطية الفيومي رئيس الغرفة التجارية بالقليوبية وعضو مجلس النواب، والمهندس علي عبد الستار رئيس مركز ومدينة بنها ومصطفى فرج مدير عام الإدارة القانونية بالغرفة التجارية.

افتتاح معرض أهلا بالعيد

وأكد محافظ القليوبية' أن معارض' أهلاً بالعيد' تم افتتاحها في عدد من مدن المحافظة ومستمرة في العمل واستقبال المواطنين منها (مدينة بنها، طوخ، شبرا الخيمة، القناطر الخيرية، كفر شكر، شبين القناطر، الخانكة، قليوب) وتم تجهيزها بكل ما يحتاج إليه المواطن وتشمل كافة مستلزمات الأسرة، ومستلزمات العيد وذلك بأسعار مخفضة بهدف توفير كافة السلع والمنتجات الغذائية، واحتياجات المواطنين بأسعار مخفضة وجودة عالية.

افتتاح معرض أهلا بالعيد

وأشار 'الهجان'  إن المعارض توفر السلع الغذائية الأساسية اللازمة للمواطنين بجودة عالية وأسعار مدعمة، وذلك بمشاركة كبرى شركات ومصانع الأغذية بالمحافظة.

افتتاح معرض أهلا بالعيد

مُشيداً بتنوع المنتجات المعروضة التي تُلبي إحتياجات المواطنين من مستلزمات العيد من اللحوم البلدية والمجمدة والدواجن والأسماك، والملابس الجاهزة والأحذية ولعب الأطفال وكافة السلع الغذائية الأساسية، التي يزداد عليها الطلب خلال أيام العيد، وغيرها من المنتجات التي تغطي كافة احتياجات الأسرة.

افتتاح معرض أهلا بالعيد

وفي السياق ذاته أوضح 'المحافظ' التعاون مع الغرفه التجاريه بالقليوبيه في الفترة القادمة لدعم المواطنين من خلال تنظيم مزيد من الشوادر والمعارض، خاصة خلال المواسم والأعياد وهو ما يتم التنسيق له بصورة مكثفة حالياً.

وأثناء تفقده لأركان المعرض  إستمع 'المحافظ' لأراء المواطنين المتواجدين بالمعرض للتأكد من مدى رضاؤهم بتوافر السلع  وأسعارها، ومن جانبهم أبدى المواطنين رضاهم بوجود تلك المعارض ووفرة السلع الغذائيه وأسعارها المخفضه عن السوق مطالبين بإستمرار تلك المعارض لمواجهة جشع التجار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا