اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. غرق طالب واستمرار الامتحانات

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، العديد من الأحداث الهامة في كافة أرجائها، ومن خلال هذا التقرير ترصد 'أهل مصر'، أخبار الأقصر اليوم.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 محافظة الأقصر برقم الجلوس .. الرابط المباشر وخطوات الاستعلام

يبحث العديد من طلاب وطالبات الدبلومات الفنية بمحافظة الأقصر، عن نتيجة امتحاناتهم لنهاية العام 2022، لذلك حرصت 'أهل مصر' على أن تقدم إليكم نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بمحافظة الأقصر وأبرز التفاصيل الخاصة بهذا الشأن في السطور التالية، حيث أشارت وزارة التربية والتعليم الفني، إلى أن نتيجة الدبلومات الفنية... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

نائب رئيس جامعة الأقصر يتفقد سير الامتحانات بالكليات

أجرى الدكتور حمدي حسين نائب رئيس جامعة الأقصر لشئون التعليم والطلاب، جولة تفقدية بلجان الامتحانات بكليات الجامعة لمتابعة للاطمئنان على سير عملية امتحانات نهاية العام الجامعي، بكليات الجامعة، واستهل نائب رئيس الجامعة جولته بتفقد لجان الامتحانات بكلية الألسن، رافقه خلالها الدكتور محمود النوبي... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصرع شاب غرقًا بحمام سباحة بفندق في الأقصر

لقي شاب في العقد الثاني من عمره، اليوم الإثنين، مصرعه غرقًا بمياه حمام سباحة بفندق سياحي بالأقصر، وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات الأقصر إخطارًا من الأهالي يفيد بمصرع الشاب بولا رأفت 16 سنة أثناء لهوه... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | ضغط من إيفرتون