اعلان

أخبار قنا اليوم.. حبس معيد 6 أشهر بسبب قتل 60 فأرًا والمحافظ يبحث شكاوى 200 مواطن

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة، التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

مياه قنا: كسر بخط طرد محطة الصرف الصحي

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، عن حدوث كسر بخط طرد محطة الصرف الصحي الرئيسية لمدينة قنا، بجوار شركة مختار إبراهيم طريق المدينة الصناعية؛ ما استدعى توقف محطات مياه مدينة قنا الصالحية والحميدات، مضيفة أن هذا الكسر يؤثر بانقطاع المياه عن مدينة قنا وقرى الجبلاو والأشراف الغربية وجزء من قرية أبنود.

إصابة 3 أشخاص من أسرة واحدة إثر نشوب حريق داخل منزل بقنا

أصيب 3 أشخاص بحروق، اليوم الإثنين، إثر نشوب حريق هائل داخل منزل بمركز نقادة جنوب محافظة قنا؛ بسبب انفجار اسطوانة بوتاجاز، وجرى نقلهم إلى المستشفى؛ لتلقي العلاج اللازم، وتمت السيطرة على الحريق قبل امتداده للأماكن المجاورة، وحُرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

قتل 60 فأر تجارب انتقاما من زميلته .. حبس معيد طب بيطري بقنا 6 أشهر وغرامة 50 جنيهًا

أصدرت محكمة جنح قنا، حكمًا بمعاقبة معيد في كلية الطب البيطري بالحبس 6 أشهر وغرامة 50 جنيهاً؛ لقيامه بقتل 60 فأر تجارب انتقاما من زميلته التي تقدمت ببلاغ ضده تتهمه بوضع مادة سامة لفئران تجارب وعددهم 60 فأرًا، بقصد الانتقام منها، وإتلاف تجاربها البحثية.

محافظ قنا يبحث شكاوى أكثر من 200 مواطن بقوص

عقد اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، اللقاء الجماهيري الثاني بمركز ومدينة قوص، للتعرف على مشاكل وطلبات المواطنين على أرض الواقع، حرصًا على فتح قنوات اتصال مباشرة مع المواطنين وتخفيف أعباء الانتقال إلى ديوان عام المحافظة لعرض شكواهم على القيادات التنفيذية، حيث استمع إلى شكاوى المواطنين الحاضرين الذين تخطى عددهم 200 مواطن، والتي تنوعت الشكاوى ما بين طلبات تعيين وانتداب وتوصيل مرافق والحصول على معاشات ومساعدات اجتماعية من مديرية التضامن الاجتماعي والعلاج على نفقة الدولة، بالإضافة الى مشكلات المواطنين الخاصة باستخراج تراخيص بناء، والتي أحال عددًا منها إلى الجهات المختصة لدراستها بصورة عاجلة وإعادة العرض عليه مرة أخرى لاتخاذ القرار المناسب بشأنها.

محافظ قنا يُقرر صرف مكافأة تحفيزية لعمال النظافة بقوص

قرر اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، صرف مكافأة تحفيزية لعمال النظافة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص تقديرًا لجهودهم، وتشجيعًا لاستمرار العمل وبذل المزيد من الجهد للحفاظ على مستوى النظافة، وجاء ذلك خلال زيارته لمدينة قوص صباح اليوم لعقد اللقاء الجماهيري لبحث شكاوى المواطنين.

إصابة 7 أشخاص في انقلاب لوري على طريق «قنا - سفاجا»

أصيب 7 أشخاص، اليوم الإثنين، إثر وقوع حادث انقلاب لوري على طريق " قنا _ سفاجا " عند الكيلو 6، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى قنا الجامعي، وحُرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

مقتل المتهم في واقعة استشهاد العقيد محمد جمال خلال حملة أمنية بقنا

شنت الأجهزة الأمنية بقنا حملة أمنية مكبرة على قرية الرزقة التابعة لمركز أبوتشت، بمحافظة قنا، للقبض على المتهم بقتل وكيل فرع البحث الجنائي بمركز أبوتشت، والتي أسفرت عن مقتل المتهم بقتل العقيد محمد جمال نصاري، وكيل فرع البحث بمركز شرطة أبوتشت، الذي يُدعى ”منصور.ع”، أثناء تبادل إطلاق النار مع قوات الشرطة.

WhatsApp
Telegram