اعلان
اعلان

مصدر مسؤول بـ"تعليم المنيا" يكشف تفاصيل حرمان 7 طلاب من دخول امتحان الفرنساوي اليوم (خاص)

امتحانات الثانوية العامة 2022
امتحانات الثانوية العامة 2022

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' منشورا، يتناول أزمة 7 طلاب تم حرمانهم من دخول امتحان اللغة الفرنسية اليوم الثلاثاء، خلال ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2022.

وبحسب المنشور الذي تم تداوله علي موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، حرم رئيس لجنة 7 طلاب من دخول الامتحان، لتأخرهم 10 دقائق بعد بدء الامتحان، رغم قدومهم من قرية تقع بعيدة عن اللجنة.

وأضاف المنشور، أن الطلاب حاولوا كثيرا استجداء رئيس اللجنة، لدخول الامتحان ومن بينهم طالب قبل حذاء رئيس اللجنة.

وتسبب المنشور في حالة غضب كبيرة بين أهالي محافظة المنيا، بعد حرمان الطلاب من أداء الامتحان اليوم في رابع أيام امتحانات الثانوية العامة.

وفي الوقت ذاته كشف مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا، عن أن عدد الطلاب الذين لم يدخلوا الامتحان اليوم بهذه اللجنة، 4 طلاب، وذلك لتأخرهم عن موعد بدء الامتحان وهو الساعة التاسعة صباحا.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن الطلاب حضروا إلى المديرية في تمام الساعة العاشرة إلا دقائق، ويقع مبنى المديرية بالقرب من اللجنة التي بها أزمة الطلاب، فكيف يصلوا الطلاب إلى المديرية في الساعة العاشرة إلا دقائق رغم وصولهم بحسب المنشور في الساعة التاسعة و10 دقائق.

وأوضح، أن رؤساء اللجان يسمحون للطلاب بدخول الامتحان إن تأخروا 15 دقيقة عن ميعاد بدء الامتحان، لافتا إلى أن رئيس اللجنة حرر استمارات تغيب للطلاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً