اعلان

أخبار قنا اليوم.. «الفرنساوى» يرسم البسمة على وجوه طلاب الثانوية العامة بقنا

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، عدداً من الأحداث الهامة، التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

انطلاق امتحان اللغة الفرنسية لطلاب الثانوية العامة بقنا

انطلق، الساعة التاسعة اليوم الثلاثاء، امتحان اللغة الفرنسية لطلاب الثانوية العامة بمحافظة قنا، للعام الدراسي 2021/2022، ورقياً بنظام البابل شيت، وسط إجراءات أمنية مشددة.

«الفرنساوى» يرسم البسمة على وجوه طلاب الثانوية العامة بقنا

رسم امتحان اللغة الفرنسية، اليوم الثلاثاء، البسمة على وجوه طلاب الثانوية العامة بمحافظة قنا، بعدما جاءت معظم أسئلته فى مستوى الطالب المتوسط، حيث سادت حالة من الارتياح بين الطلاب، وذلك عقب خروجهم من أبواب اللجان بعد تأدية الامتحان في رابع أيام امتحانات الثانوية العامة، وسط إجراءات أمنية مشددة أمام اللجان.

إصابة 4 أشحاص في انقلاب سيارة ملاكى على الصحراوي الغربى بقنا

أصـيب 4 أشخاص، اليوم الثلاثاء، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الصحراوي الغربي بالقرب من مدخل قرية المراشدة، بمحافظة قنا، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

«مياه قنا» تعتذر للمواطنين عن انقطاع المياه عن مدينة قنا

أصدرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، بيانًا، بشأن أزمة انقطاع المياه عن مدينة قنا وقرى الجبلاو والأشراف الغربية وجزء من قرية أبنود، كما تقدمت الشركة في بيانها، بالاعتذار للسادة المواطنين عن تلك الأزمة الخارجة عن إرادتها.

محافظ قنا يلتقي وفد «أمل مصر» لبحث تطوير وتنمية قرية الحلة

التقى اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا اليوم الثلاثاء، وفد مبادرة "أمل مصر" التي تستهدف تطوير وتنمية قرية الحلة التابعة لمركز قوص ضمن بروتوكول التعاون بين وزارة التضامن الاجتماعي، ومؤسسة المهندس محمد محمود على حسن وأولاده الخيرية، حيث أثنى المحافظ على الدور الذي تلعبه المؤسسه في خدمة المجتمع، مؤكدًا على استعداد الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لتقديم الدعم اللوجيستي لإنجاح المشروع، باعتباره نموذج سيتم تطبيقه لأول مرة على مستوى الجمهورية، تمهيدًا لتعميمه على جميع المحافظات للحفاظ على المكتسبات التي حققتها المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

محافظ قنا: تحرير 38 قضية تموينية خلال حملة مكبرة بأبوتشت

صرح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بأن مديرية التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع مديرية الطب البيطري ومباحث التموين، شنتا حملات مكثفة علي الأسواق بمركز أبوتشت، بهدف ضبط الاسواق، والتي أسفرت عن تحرير 38 قضية تموينية متنوعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل