اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. تنفيذ أكبر مشروع لإنشاء كورنيش

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة في كافة ارجائها، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

'كويس بس فيه تكات صعبة'.. آراء طلاب الثانوية العامة في امتحان اللغة الأجنبية الثانية بالأقصر (صور)

أدى طلاب وطالبات الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية بمحافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، امتحان اللغة الأجنبية الثانية 'الفرنسية، وسط إجراءات احترازية وأمنية مشددة، ورصدت' أهل مصر '، من أمام مدرسة الثانوية بنين التابعة لإدارة إسنا التعليمية، آراء طلاب الثانوية العامة 2022، في امتحان اللغة الأجنبية الثانية فيما أوضح أحد الطلاب أن الإمتحان كان ... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

'الضاني بـ90 جنيها.. تنظيم معرض 'العيد فرحتنا' بالأقصر لتوفير اللحوم والسلع (اعرف الأسعار)

أعلن الدكتور تامر صلاح وكيل وزارة التموين بمحافظة الأقصر، عن تنظيم معرض رئيسي لبيع جميع انواع السلع الغذائية واللحوم المجمدة والطازجة والدواجن وكذلك الملابس الجاهزة بأسعار تنافسية ومخفضة ويستمر العرض بها حتى الانتهاء من شراء المواطنين لاحتياجاتهم قبل وخلال أيام عيد الأضحى، وأوضح أنه تم ضخ... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الأقصر تبدأ تنفيذ اكبر مشروع لإنشاء كورنيش البر الغربي بالقرنة

بدأت محافظة الأقصر تنفيذ اكبر مشروع لإنشاء كورنيش بمدينة القرنة بالبر الغربي، علي غرار كورنيش النيل بمدينة الأقصر، واعلن المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر، خلال جولته بمدينة القرنة لمتابعة تنفيذ المشروع، البدء في انشاء الكورنيش الجديد، الذي يتماشي مع تاريخ وحضارة الأقصر، حيث سيتم انشاء الكورنيش...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تنظيم قافلتين طبيتين للمرضى غير القادرين بالأقصر

أعلنت مديرية التضامن الإجتماعى بمحافظة الأقصر، فى اطار جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي نفذت المديرية بالتعاون مع مكتب مشروعات الأورمان بالأقصر خلال شهر يونيو قافلتين طبيتين للكشف الطبي على المرضى غير القادرين فى مستشفى الأقصر الدولى، وأكد محمد حسين بغدادى، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالاقصر، أن المرضى الذين تم الكشف عليهم من قريتي أرمنت الحيط وساحل الجرف مركز أرمنت، وقريتي البياضية وجزيرة العوامية...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً