اعلان

ارتفاع أعداد المصابين في حادث انهيار سقف عقار بكفر الشيخ لـ43 مصابًا

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

ارتفع عدد المصابين في حادث انهيار سقف خشبي لمنزل بمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، لـ43 حالة، بإصابات متنوعة، وتم خروج جميع الحالات من مستشفى الحامول المركزي ما عدا 8 حالات، كما تم نقل حالتين إحداهما لمستشفى كفر الشيخ العام، وطالبة أخرى لمستشفى المنصورة الدولي.

وكان مستشفى كفر الشيخ العام قد استقبل معلمة أصيبت فى حادث انهيار سقف خشبى لمنزل أثناء درس خصوصى بمركز الحامول بنطاق المحافظة، ليتم نقلها لمستشفى الحامول المركزى، ليتم تحويلها بعدها لمستشفى كفر الشيخ العام نظرا لخطورة حالتها الصحية.

كان عدد ضحايا حادث انهيار سقف خشبى لمنزل بمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، على طلاب بالصف الثالث الثانوي في أثناء حضورهم درس خصوصى، إلى 35 مصابا، تنوعت إصابتهم ما بين كسور وكدمات وجروح، وخرج 20 طالبا من الطلاب المصابين بعد تحسن حالتهم الصحية وتقديم الإسعافات الطبية اللازمة لهم داخل مستشفى الحامول المركزى، لترتفع بعد ذلك الحالات لـ43 مصابا حتى الآن.

وكانت مديرية الصحة بكفر الشيخ، قد أعلنت رفع حالة الطوارئ للتعامل مع المصابين، كما أعلن الدكتور أحمد الجنزوري، مدير مرفق إسعاف كفر الشيخ، رفع حالة الطوارئ بغرفة العمليات والمرفق لنقل المصابين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة