اعلان

السجن 3 سنوات لصياد قتل زوجته لحملها سفاحًا بكفر الشيخ

محكمة جنايات كفر الشيخ. أرشيفية
محكمة جنايات كفر الشيخ. أرشيفية

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الرابعة، اليوم الأربعاء، بالسجن 3 سنوات للمتهم بقتل زوجته بمركز بلطيم، وذلك فى أحداث القضية رقم 20126 لسنة 2021 جنايات مركز شرطة البرلس، والمقيدة برقم 3943 لسنة 2021 كلى كفر الشيخ.

صدر الحكم برئاسة المستشار حسام محمد صالح، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين يوسف عدلى خليل، حمدى عبد التواب معوض، وسكرتارية محمد خليفة.

وكان المحامى العام قد أحال المتهم، وهو صياد يبلغ من العمر ٢٩ عاما، مقيم قرية الشخلوبة بمركز سيدي سالم، لمحكمة جنايات كفر الشيخ لمحاكمته عما أسند إليه من اتهام، وذلك لأنه في يوم 20 أغسطس من العام الماضى، بدائرة مركز شرطة البرلس، قام بقتل زوجته المجني عليها 'أ.ع.ا.أ'، عمدا مع سبق الإصرار، بأن بيت النية، وعقد العزم على قتلها.

وكشف أمر الإحالة أن المتهم تلقى رسائل نصية، وصوتية تفيد بارتباط زوجته المجنى عليها بآخر، وبفحصه هاتفها المحمول تحصل منه على ما يفيد ذلك، وبمواجهتها أقرت بها، وأنها حملت جنينها منه نتيجة تلك العلاقة، فأطبق عليها يداه بغية خنقها، وبصراخها كتم أنفاسها ولف عنقها بقطعة قماشية (ملاءة سرير)، وأحضر سلاحًا أبيض 'سكين' وطعنها به، وأعد نصلا زجاجيا حادا بكسره كوبا زجاجا، وبَقَرَ بطنها محدثًا ما بها من إصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعى قاصدا من وراء ذلك إزهاق روحها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | استراحة