اعلان

أخبار قنا اليوم.. المحافظ يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأربعاء، عدداً من الأحداث الهامة، التي ترصدها «أهل مصر» في تقرير أخبار قنا اليوم، على النحو التالي:

محافظ قنا يبعث برقية تهنئة للرئيس بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

بعث اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة الاحتفال بالذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو المجيدة، جاء نصها "يسعدني أن أبعث لفخامتكم أصدق التهانى بمناسبة ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة، داعيًا الله أن يعيد على فخامتكم هذه الأيام المجيدة بموفور الصحة والعافية، وأن يحفظكم الله لمصر، وأن يحفظ الله مصر بكم.

إصابة شابين في انقلاب سيارة ربع نقل على طريق "قفط _ القصير" بقنا

أصيب شابان، اليوم الأربعاء، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق "قفط - القصير"، عند الكيلو 70، بمحافظة قنا، ونُقل المصابان إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأُخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

إصابة شاب في تصادم سيارة ربع نقل وتروسيكل بقنا

أصيب شاب، اليوم الأربعاء، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ربع نقل وتروسيكل في كوبري حلاوة بمركز دشنا، شمال محافظة قنا، ونُقل المصاب إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

زوج يُنهي حياة زوجته بـ«شومة» في قنا

لقيت ربة منزل، مصرعها، اليوم الأربعاء، إثر إصابتها بضربة شومة على رأسها على يد زوجها بقرية هو بمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وجرى نقل الجثة إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

القبض على المتهم بقتل زوجته بـ «شومة» لخلافات أسرية في قنا

ألقت الأجهزة الأمنية بقنا، منذ قليل، القبض على الزوج المتهم بقتل زوجته بضربة شومة على رأسها، في قرية هو، التابعة لمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

مصرع ربة منزل تناولت صبغة شعر عن طريق الخطأ بقنا

لقيت ربة منزل مصرعها، اليوم الأربعاء، إثر تناولها صبغة شعر عن طريق الخطأ بقرية كوم يعقوب التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبوتشت المركزي، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

مصرع ربة منزل أسفل عجلات القطار بقنا

لقيت ربة منزل مصرعها، اليوم الأربعاء، أسفل عجلات القطار على مزلقان مركز فرشوط، شمال محافظة قنا، وجرى نقل الجثة إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

«عايزين يطلقوها».. طعن ربة منزل على يد أشقائها في بقنا

أصيبت ربة منزل، اليوم الأربعاء، بطعنات متفرقة بالجسم، على يد أشقائها، بمنطقة الشئون بمدينة قنا، الذين تعدوا عليها بسلاح أبيض؛ بسبب خلافات أسرية، ورغبتهم في تطليقها من زوجها، وجرى نقل المصابة إلى المستشفى، وضبط المتهمين، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

كلب مسعور يعقر 11 شخصًا بينهم 10 أطفال في قنا

أصيب 11 شخصا بينهم 10 أطفال، اليوم الأربعاء، بعقر كلب مسعور بمركز فرشوط، شمال محافظة قنا، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى فرشوط المركزي، وتم عمل الإسعافات الأولية لهم، وإعطائهم مصل الكلب، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

الداودي يوجه بسرعه الانتهاء من إصلاح وصيانة خط الصرف الصحي بقنا

عقد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا اجتماع طارئ، وذلك لمراجعة الإجراءات المتبعة لأعمال الإصلاح والصيانة الخاصة بخط طرد الصرف الصحي بمدينة قنا، حيث ناقش خلال الإجتماع الإجراءات التي تم اتخاذها خلال الأزمة، مؤكدا عدم قطع المياه نهائيا عن المنازل أثناء أعمال الصيانة، مضيفا أنه سيتم دراسة إدراج خط طرد بديل من محطة الصرف الصحى الرئيسية لمدينة قنا قطر 1000 مم، خرسانة مسلحة؛ نظرا لتهالك الخط الرئيسي القديم، والذي يرجع تاريخ إنشاءه لعام 1986، ضمن فعاليات المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية حياة كريمة، موجها برفع حالة الطواري القصوى بمرفق مياه الشرب والصرف الصحي، لاستكمال أعمال الصيانة والإصلاح.

محافظ قنا يناقش مع أعضاء البرلمان سبل حل مشاكل المواطنين

التقى اللواء أشرف الداودي محافظ قنا بمكتبه اليوم، أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، ضمن لقاءاته الدورية معهم، لبحث تضافر الجهود لحل مشاكل المواطنين، تنفيذا لتعليمات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بالاستماع إلى طلبات أعضاء البرلمان والعمل على تلبيتها، حيث استعرض أعضاء مجلسي النواب والشيوخ مجموعة من الطلبات والاستفسارات الخاصة بمشروعات البنية التحتية والقطاعات الخدمية، التى من شأنها تحسين مستوى الأداء ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين، ووعدهم محافظ قنا بدراستها وإحالتها إلى جهات الاختصاص لتنفيذها.

نائب محافظ قنا يشهد حفل تخرج طلاب مدارس التعليم المجتمعي

شهد الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، نائبًا عن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، حفل تخرج طلاب مدارس التعليم المجتمعي للعام الدراسي 2021 / 2022، معرباً عن سعادته بحضور حفل التكريم، مشيدًا بدور مؤسسة مصر الخير في دعم مختلف مجالات التنمية، لاسيما مجال التعليم المجتمعي، كما قدم الشكر لمسؤولي التربية والتعليم والتضامن الاجتماعي لتعاونهم المثمر مع مؤسسات المجتمع المدني لخدمة أبنائنا المتسربين من التعليم، وإتاحة الفرصة لهم للتعلم من جديد، متمنيًا لهم دوام النجاح والتفوق.

فتح باب التقدم للدراسات العليا بجامعة جنوب الوادي للعام 2022/2023

وافق مجلس جامعة جنوب الوادي، بجلسته الأخيرة المنعقدة بمقر الجامعة بقنا، برئاسة الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة، على مذكرة تفاهم بين الجامعة وهيئة أمديست؛ لإنشاء مركز لدعم وخدمات ذوي الاحتياجات الخاصة بالجامعة، كما وافق المجلس على الإعلان عن فتح باب التقدم للدراسات العليا للعام الجامعي 2022/2023، ووافق أيضاً على برتوكول التعاون مع الجامعة الأورومتوسطية – سلوفينيا لتبادل سفر أعضاء هيئة التدريس والطلاب.

رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد حفل تنصيب مجلس اتحاد الطلاب

شهد الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادي، حفل تنصيب مجلس اتحاد الطلاب، بحضور الدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، مؤكداً أن الجامعة تحرص على تنمية مواهب طلابها من خلال أنشطتها الطلابية في مختلف المجالات، ومنها الإتحادات الطلابية التي تعد من أهم الأعمال التطوعية التي تدعمها ادارة الجامعة.

WhatsApp
Telegram