اعلان

محافظ بورسعيد يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو

بورسعيد
بورسعيد

قدم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم، أسمى معاني التهنئة القلبية للرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة حلول الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو المجيدة.

وبعث محافظ بورسعيد، أرق التهاني القلبية بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أبناء المحافظة وقيادتها التنفيذية، بهذه المناسبة العظيمة للرئيس السيسي، متمنيا دوام تحقيق الإنجازات والتنمية لما فيه خير لمصر وشعبها الأصيل.

كما هنأ محافظ بورسعيد، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، والفريق أول محمد أحمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، والوزراء، والمحافظين بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو.

وأكد محافظ بورسعيد، أن ثورة 30 يونيو كانت حدثا عظيما في تاريخ مصر، والذي انتصرت فيها إرادة الشعب المصري الذي خرج بالملايين ضد قوى الشر، في مشهد حضاري يعبر عن تلاحم أبناء الوطن، من أجل تحقيق الحرية والتقدم والازدهار والحياة الكريمة الذي طالما أراد الشعب المصري تحقيقها والتفوا حول القوات المسلحة المصرية لتحقيق هذه المطالب، لتبدأ مصر في بناء الحاضر ومستقبل أفضل لأبناءها.

وأعرب المحافظ، عن فخره بالإنجازات والانتصارات التي حققتها الدولة المصرية تحت راية وقيادة الرئيس السيسي، وانطلاق الجمهورية الجديدة، والذي دفعت مصر لتحقيق التنمية المستدامة على أرضها وأصبحت ذات مكانة رائدة بين دول العالم، مثنيا على جهود الحكومة المصرية والتي تواصل العمل ليلا ونهارا لتحقيق تطلعات وآمال أبناء الوطن، متمنيا الاستمرار في تحقيق مزيد من التنمية والتقدم للدولة المصرية في عهد الرئيس السيسي وأن تنعم مصر دائما بالأمن والأمان والاستقرار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: خسارتنا من الزمالك لا تعني أننا سنهزم أمام مازيمبي