اعلان

أخبار قنا اليوم.. الكشف على 24121 مواطنا في 27 قافلة طبية مجانية خلال 2022

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الخميس، عدداً من الأحداث الهامة، التي ترصدها «أهل مصر» في تقرير أخبار قنا اليوم، على النحو التالي:

صحة قنا: الكشف على 24121 مواطنا في 27 قافلة طبية مجانية خلال 2022

صرح اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، أن مديرية الصحة والسكان قامت بتنظيم قافلة طبية مجانية بقرية الأشراف الشرقية التابعة لمركز قنا تم خلالها، توقيع الكشف على 796 مواطناً، مضيفاً أنه تم تنظيم 27 قافلة خلال النصف الأول من العام الجاري، نجحت فى توقيع الكشف الطبي وصرف العلاج مجانا لعدد 24 ألف و121 مواطناً، وعمل فحوصات معملية لعدد 1779 حالة، وإجراء الأشعة لعدد 235 مواطناً، بالإضافة إلى إحالة 208 حالات إلى المستشفيات العامة والمركزية لاستكمال العلاج، وكذلك إنهاء إجراءات العلاج على نفقة الدولة لعدد 103 مواطنين.

قبيل عيد الأضحى.. تكثيف حملات التفتيش على منافذ الأغذية بقنا

أعلن الدكتور راجي تاوضروس صالح، مدير عام مديرية الشؤون الصحية بقنا، عن تنفيذ إدارة الأغذية بمديرية الصحة لحملة تفتيشية على عدد من منافذ الأغذية بمدينة نجع حمادي، وذلك بهدف التأكد من جودة المنتجات الغذائية المقدمة للمواطنين.

«صحة قنا» تُعلن رفع درجة الاستعداد بأقسام الاستقبال والطوارئ بالمستشفيات فى أيام عيد الأضحى

عقد الدكتور راجي تاوضروس صالح، مدير عام مديرية الشؤون الصحية بقنا، اجتماعا موسعا، لمناقشة عدد من الأمور الهامة، منها رفع درجة الاستعداد بأقسام الاستقبال والطوارئ بالمستشفيات أثناء أيام عيد الأضحى المبارك، والتأكد من توافر الأدوية والأمصال والمستلزمات الطبية والقوى البشرية، وتأكيد توافر مصادر للكهرباء البديلة والمياه البديلة، وكذا ثلاجات حفظ الموتى تحسبا لأي حوادث أثناء فترة العيد.

بسبب عطل مفاجئ.. انقطاع مياه الشرب بمركز أبوتشت بقنا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا فرع أبوتشت، في بيان لها، منذ قليل، حدوث عطل مفاجئ بخط مياه 1000 مم GRP بقرية المخلبطية.

إصلاح العطل المفاجئ بخط مياه 1000مم في أبوتشت بقنا

أعلن الدكتور قدري الشعيني، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت بمحافظة قنا، في تصريحات لـ «أهل مصر»، الانتهاء من إصلاح كسر خط مياه 1000 مم GRP بقرية المخلبطية، وتم فتح المياه منذ نصف ساعة.

السيطرة على حريق في عصارة قصب بقرية بهجورة بقنا

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، اليوم الخميس، من السيطرة على حريق نشب في عصارة قصب بعزبة داود بقرية بهجورة التابعة لمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، دون خسائر بشرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة