اعلان
اعلان

أخبار قنا اليوم.. قطع مياه الشرب عن قرى أبو تشت لمدة 12 ساعة

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الجمعة، عدداً من الأحداث الهامة، التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

مصرع شخص وإصابة آخر في انقلاب سيارة تاكسي بقنا

لقي شخص مصرعه، وأصيب آخر، اليوم الجمعة، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة تاكسي، عند الكيلو 27 على طريق "قنا - سفاجا"، وجرى نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى قنا العام، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

ننشر مواعيد وأماكن امتحانات محو الأمية وتعليم الكبار بأبوتشت في قنا

أعلنت إدارة محو الأمية وتعليم الكبار، بمركز أبو تشت في محافظة قنا، عن عقد امتحانات دورة يوليو 2022، لطلبة الجامعات، وجميع الجهات المشاركة، لمدة 5 أيام، وجاء ذلك في بيان عبر صفحة الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت.

السيطرة على حريق هائل بمنطقة شجرية في فرشوط بقنا

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة قنا، اليوم الجمعة، من السيطرة على حريق نشب في عدد من الأشجار، بشارع الجمهورية في مدينة فرشوط، شمال محافظة قنا، قبل امتداده إلى الأماكن المجاورة، دون وقوع خسائر بشرية، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

لمدة 12 ساعة.. قطع مياه الشرب عن قرى أبو تشت بقنا غداً

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا فرع أبوتشت، في بيان لها، اليوم الجمعة، عن قطع مياه الشرب عن عدة قرى بمركز أبوتشت غدا السبت الموافق 2 يوليو لمدة 12 ساعة متواصلة، وهي قرى خط الجبل والحسينات والشقيفي والقلعية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً