اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. مصرع طفل غرقا

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الهامة في كافة ارجائها، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

بشائر بلدنا.. مبادرة لشباب إسنا تجمع 29 مكتبًا لتحفيظ القرآن الكريم

نظم مجموعة من الشباب بمدينة إسنا جنوبي الأقصر، مبادرة للأطفال بهدف استقطابهم للثقافة وعدم الانغماس بأجواء السوشيال ميديا غير الهامة، استمرت فعالياتها على مدار شهر كامل، وشملت المسابقة التنافس بين 15 مكتبًا من مكاتب تحفيظ القرآن الكريم على مستوى المدينة، بينما هذا الموسم ارتفع عدد المكاتب المشاركة إلى 29 مكتبًا بهدف استثمار طاقة الأطفال والشباب في العلم ونشر ال...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ضبط مزرعة مواشي وطيور على أرض ملك الدولة.. والتحفظ على خيل بالأقصر (صور)

نفذ مجلس مدينة الأقصر، برئاسة اللواء دكتور علي الشرابي رئيس المدينة ، بالتنسيق مع إدارة شرطة المرافق، حملة تفتيشية على المخالفات البيئية بمنطقة حي وسط، واستهدفت الحملة منطقة الحمام وشارع أنس الوجود...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رئيس مدينة الأقصر يتابع أعمال الرصف

تابع رئيس مدينة الأقصر التقرير الوارد من المهندسة إلهام محمد شيباني القائم بأعمال مدير مديرية الطرق، بشأن الموقف التنفيذي بالخطة الاستثمارية لعملية إنشاء رصف ورفع كفاءة شوارع مدينة الأقصر والتي تنفذها الشركة الوطنية للمقاولات العامة والتوريدات، والتي تضمنت البدء في رصف طريق الحزام الأخضر وأعمال تطوير بشارع الهيلتون وأعمال طبقة أساس بشوارع رئيسية بمنطقة الزناقطة وأعمال تركيب.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصرع طفل غريقا بمياه النيل جنوب الأقصر

لقي طفل فى العقد الثاني من عمره مصرعه اليوم الجمعة، غرقا بمياه النيل بإسنا جنوب محافظة الأقصر، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارا من الأهالي يفيد غرق الطفل مهاب عبد المنصف أبو شرقاوي...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram