اعلان

وفاة سيدة وشقيقها إثر إصابتهما بأزمة قلبية مفاجئة في بني سويف

أحمد جابر
أحمد جابر

شهدت قرية الديبابية بمركز ومدينة الواسطى شمال بني سويف، واقعة مأساوية ساد خلالها الحزن والأسى إثر وفاة شخص وشقيقته في يوم واحد، إثر أزمة قلبية مفاجئة لهما.

تعود تفاصيل الواقعة حينما تلقت سيدة تدعى "هناء" تبلغ من العمر 27 سنة، بقرية الديابية التابعة لمركز الواسطى، خبر وفاة شقيقها الأكبر أحمد جابر عب المقصود، 32 سنه، الذى يعمل بالمملكة العربية السعودية إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة له.

وعقب سماع الأخت نبأ وفاة شقيقها تعرضت لإغماء مفاجئ، وتم نقلها إلى المستشفى، لكنها فارقت الحياة، نتيجة تعرضها لأزمة قلبية حادة.

وقال أحد الأهالى بقرية الديبابية بمركز ومدينة الواسطى ببني سويف، إن الشاب أحمد جابر، كان يعمل بإحدى شركات تركيبات الأبراج بالسعودية، ومنذ أيام عاد لمسكنه عقب انتهاء دوام عمله، وشعر بضيق تنفس وأزمة بالصدر، ونُقل على إثرها للمستشفى في غيبوبة تامة، ليتوفى اليوم تاركًا خلفه زوجة وطفلين «معاذ» و«ملك»، إضافة إلى والده وطفلي شقيقته التي توفيت عقب سماعها خبر وفاته حزنًا عليه.

وأشار أحد أقارب المتوفيين، أنه بتواصله مع أفراد العائلة أتفقوا على دفن جثمان ابن العم بالسعودية، بعد موافقة والد وشقيقيه الأكبر منه، لافتًا إلى أن والدته متوفية وكان يعيش مع زوجته وطفليه ووالده وشقيقته وطفليه، قبل أن تتوفى، اليوم، حزنًا على وفاته، وجرى دفنها بمقابر الأسرة بالقرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال واتحاد جدة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين (لحظة بلحظة) |