اعلان

زوج يشعل النيران في شقته عقب تعديه على زوجته ببني سويف

ارشيفية
ارشيفية

أقدم زوج على إشعال النيران في شفتة السكنية عقب التعدى على زوجته بسكين بسبب خلافات زوجية، بأحد شوارع مدينة بني سويف، وتم السيطرة على الحريق وإخماد النيران قبل امتدادها للمنازل المجاورة.

تعدى الزوج على زوجته بسكين

وقام الزوج ويدعى " أحمد، م" 35 سنه، بالتعدى على زوجتة " مريم " 23 سنة، بسكين لنشوب بعض الخلافات الزوجية، بمنطقة الجزيرة المرتفعة بمدينة بني سويف، مما نتج عنه إصابتها ببعض الجروح والإصابات باليد اليسرى والرأس.

بداية الواقعة

وقال أحد الأهالى، إنه تم سماع بعض الاستغاثات والصوت العالى من جانب إحدى السيدات، من إحدى النوافذ بالشقة السكنية بمنطقة الجزيرة المرتفعة ببني سويف، بسبب تعدى زوجها عليها، مما جعل الزوجة تهرب إلى خارج الشقة السكنية، مستنجدة بجارهما، وتتبعها زوجها، فى محاولة منها للهروب والنجاة من اعتداء زوجها عليها.

إشعال النيران في الشقة

وأضاف أن الزوج قام بتتبع زوجتة خارج الشقة، وكادت أن تحدث مشاجرة كبيرة بين الزوج وأحد الجيران، لافتا إلى قيام الزوج بشكل مفاجئ بإشعال النيران فى الشقة السكنية، مما نتج عنه وصول الحريق للأدوار العليا بدون اصابات بشرية ناتجة عن هذا الحريق.

وأضاف أنه تم اصطحاب الزوجة مع أحد أقاربها لتحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الزوج، وتم القبض على الزوج للتحقيق معه في الواقعة.

WhatsApp
Telegram