اعلان

أخبار قنا اليوم.. ضبط 995 مخالفة تموينية خلال شهر يونيو الماضي

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم السبت، عدداً من الأحداث الهامة، التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

مصرع طفل غرقاً في ترعة بقنا

لقي طفل مصرعه، اليوم السبت، غرقا في ترعة عزبة رسلان التابعة لمركز فرشوط، شمال محافظة قنا، وجرى نقل الجثة إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

إزالة فورية لحالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بقنا

أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا، لمحافظة قنا، اليوم السبت، حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بمنطقة العزازية، بشرق مدينة دشنا.

بمساحة 12 سهما.. إزالة حالة تعدٍ على أملاك الدولة في قرية دندرة بقنا

نفذت الوحدة المحلية لقرية دندرة بمركز قنا، برئاسة عبد الحليم حسين، رئيس القرية، إزالة لحالة تعدٍ على أملاك الدولة بمساحة 12 سهماً.

إصابة شاب بطلق ناري في ظروف غامضة في قنا

أصيب شاب، اليوم السبت، بطلق ناري في ظروف غامضة بمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، وجرى نقل المصاب إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، فيما تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

ضبط 995 مخالفة تموينية خلال شهر يونيو الماضي بقنا

قال اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، إنه في إطار جهود المحافظة لإحكام الرقابة التموينية على الأسواق والمخابز، ومتابعة مدى التزام التجار بالأسعار المتداولة، تم تحرير 995 محضر مخالفة تموينية خلال الحملات التفتيشية التى شنتها مديرية التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع مباحث التموين خلال شهر يونيو الماضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً