اعلان

فتيات القليوبية يحصدن 3 مراكز أولى على مستوى الجمهورية بالدبلومات الفنية

الطالبات
الطالبات

حصلت 3 فتيات بالتعليم الفني التجاري والزراعي والفندقي، على المركز الأول على مستوى الجمهورية، في نتيجة الدبلومات الفنية

الطالبات

وحصلت الطالبة روان محمد السيد حسنين، على المركز الأول على مستوى الجمهورية في التعليم الفندقي نظام السنوات الثلاث بمجموع 449 درجة بنسبة 95.53 % .

الطالبات

كما حصلت الطالبة إسراء عصام رجب عيد، على المركز الأول على مستوى الجمهورية في التعليم التجاري نظام السنوات الخمس بمجموع 492 درجة بنسبة 98.40 % .

الطالبات

وحصلت الطالبة شروق علي أحمد رشدي، على المركز الأول على مستوى الجمهورية في التعليم الزراعي نظام السنوات الخمس بمجموع 457 درجة بنسبة 84.63 % .

وكان قد أدى طلاب الدبلومات الفنية الدبلومات الفنية بمدارس القليوبية، والبالغ عددهم 53844 طالبًا وطالبة، امتحانات نهاية العام فى 178 لجنة، على مستوى 12 إدارة تعليمية بمحافظة القليوبية

ومن جانبه عبر الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، عن سعادته بفوز القليوبية بعدد من المتفوقين وحصولهن على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية، حيث هؤلاء الطالبات مثلا للتفوق والتميز لأبناء المحافظة.

وأكد وكيل التعليم على تهيئة الجو الملائم للطلاب اثناء أداء الامتحانات، والتعقيم والتطهير بجميع اللجان والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وارتداء الكمامات حرصًا على سلامة الطلاب بجانب تقليل أعداد الطلاب بكل لجنة إلى 14 طالبًا  للتباعد الاجتماعي بين الطلاب، في إطار توجيهات الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

كما شدد وكيل التعليم، على توفير جو من الهدوء والالتزام داخل اللجان الامتحانية، والطمأنينة لأبنائنا الطلبة والطلبات خلال أداء الامتحانات.

وشدد على أن غرفة العمليات بالمديرية، كانت تتابع أعمال الامتحانات لحظة بلحظة لتذليل كافة العقبات وحلها بأقصى سرعة مع التواصل الفعال بينها وبين غرف العمليات في جميع الإدارات التعليمية لتذليل كافة العقبات.

WhatsApp
Telegram