اعلان

أولى الدبلومات التجارية بالبحيرة: «شرّفت والدي وعايزة أشتغل علشان أساعده»

والدة الأولى على الدبلومات الفنية
والدة الأولى على الدبلومات الفنية

وسط فرحة عارمة بقرية البكوات التابعة لمركز الرحمانية بمحافظة البحيرة، انطلقت الزغاريد من بيت الطالبة تغريد عبد العزيز محمد عبد الغني، احتفالًا بتفوقها وحصولها على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية، فى دبلوم المدارس الفنية التجارية بمجموع 99.14 %.

وقالت تغريد عبد العزيز الحاصلة على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية، إنها سعيدة بما حققته من نجاح وما حصلت عليه، موجهة الشكر لله عز وجل و لوالديها على دعمهم الكبير لها خلال مرحلة الدراسة، مضيفة: "كنت أتوقع تفوقي بسبب ما بذلته من جهد واجتهاد، ولكن لم أتوقع أن أكون ضمن أوائل الجمهورية".

وأضافت الأولى على الدبلومات الفنية، إنها حصلت على مجموع كبير في الشهادة الإعدادية، يؤهلها للالتحاق بالثانوية العامة، لكنها فضلت دبلوم المدارس الثانوي التجارية خوفًا من نظام الجديد للثانوية العامة، متمنية أن تلتحق بالمعهد الفني الصحي حتى تلتحق بوظيفة بعد تخرجها حتى تخفف ضغط المعيشة على والدها".

وقالت والدة تغريد: "اجتهدت وتعبت كثيرا، وكنت أقول لها ذاكري هتتعبي سنة لكن هترتاحي العمر كله، وكنت أبشرها إنها ستكون من أوائل الجمهورية، أضافت لم نقصر معها، أنا و والدها الذي يعمل بشركة نظافة بالأردن، وكانت تأخذ درس في كل مادة، و المدرسين ساعدوها كثيرا حتى حققت حلمها، وحصلت على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية".

وأضافت والدة تغريد: "أوجه الشكر لمدرسيها ومعلميها بمدرسة الرحمانية الثانوية التجارية، الذين ساندوها ووقفوا جوارها، وكانوا من أكثر الداعمين لها، في المدرسة وساعدوها على اجتياز المراحل التعليمية وسط دعم كبير منهم".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً