اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. إغلاق طريق وتكريم شاعران ومنح ميداليات ذهبية وفضية

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة في كافة أنحائها، ومن خلال هذا التقرير ترصد 'أهل مصر' أخبار الأقصر اليوم.

غلق الطريق الزراعي الشرقي بالعشي شمال الأقصر

عقد السكرتير العام لمحافظة الأقصر محمد عبدالفتاح آدم، اجتماعًا موسعًا، لمتابعة تنسيق جهود أعمال تنفيذ كوبري تقاطع محور شمال الأقصر مع الطريق الزراعي الشرقي، حيث أنه من المقرر غلق الطريق الزراعي الشرقي في منطقة...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رئيس جامعة الأقصر يشهد حفل تكريم بدران وعامر لفوزهما بجوائز الدولة ببيت الشعر

شهد الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، الأمسية الشعرية وحفل التكريم التي نظمه بيت الشعر، للشاعر الدكتور محمد أبو الفضل بدران والشاعر حسن عامر، وذلك بمناسبة فوزهما بجوائز الدولة هذا العام، وفاز الدكتور... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية للمشاركين في بطولة الجمهورية للتايكوندو من محافظة الأقصر

حقق الناشئين المشاركين في بطولة الجمهورية للتايكوندو من محافظة الأقصر على العديد من المراكز الاول والثاني والثالث وحصولهم علي ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، وصلاح رشوان مدير مديرية الشباب والرياضة بالأقصر والدكتور محمد عبدالوهاب القائم بأعمال وكيل المديرية للرياضة والتدريب المثمر الذي كلل بالنجاح للمدربين كابتن سامح حجاج وكابتن سمير سعد فهمي.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال