اعلان
اعلان

نتيجة الدبلومات الفنية بمحافظة قنا 2022.. إليك الرابط

نتيجة الدبلومات الفنية 2022
نتيجة الدبلومات الفنية 2022

يمكن طلاب الثانوية الفنية بمحافظة قنا الآن الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس من خلال بوابة التعليم الفني بمختلف تخصصاتها (صناعي – تجاري – زراعي – فندقي).

نتيجه الدبلومات الفنية 2022

حيث أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي أنه تم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2022، موضحاً أن نسبة النجاح العامة في نتيجة الدبلومات الفنية 2022 لنظام الثلاث سنوات وصلت إلى 68%،بينما نسبة النجاح في نظام خمس سنوات وصل أكثر من 85%، في حين بالنسبة إلى نسبة نجاح المدارس التكنولوجية التطبيقية والتي تجاوزت بنسبة 70%.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022

كما نتيجه الدبلومات الفنية التجارية سيتم إعلانها أيضا ممن ضمن أقسام نتيجة الدبلومات الفنية 2022، على الرابط المتوفر على موقع خصصته وزارة التربية والتعليم، وهو: https://fany.emis.gov.eg/

نتيجة الدبلومات الفنية 2022

يمكنك الآن الحصول على رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس من خلال بوابة التعليم الفني، والتي وفرتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وهذا من خلال الدخول على رابط مباشر من هنا.

نتيجة الدبلومات الفنية التجارية 2022 برقم الجلوس

حيث يمكنك الآن الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية التجارية 2022 برقم الجلوس والاسم من خلال خطوات الاستعلام البسيطة التالية:

1-حيث يمكنك من خلال رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 عبر بوابة التعليم الفني من خلال الضغط من هنا.

2- أضغط على المربع الخاص بـ "أضغط للاطلاع".

3- ثم سيتم فتح نافذة جديدة يقوم فيها الطالب باختيار القسم من ( زراعي – صناعي – تجاري – فندقي).

4- يقوم الطالب بإدخال البيانات كاملة الخاصة بالأسم ورقم الجلوس.

5- ثم بعد الانتهاء يقوم الطالب بالضغط على الاستعلام لتظهر له نتيجه الدبلومات الفنية 2022.

بوابة التعليم الفني

حيث تقدم نظام ادارة امتحانات الدبلومات الفنية بوابة التعليم الفني الإلكترنية نتيجة الدبلومات الفنية التجارية 2022 برقم الجلوس والاسم، تيسييرا على أولياء الأمور والطلبة للحصول على النتيجة فور ظهورها، بعد اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي.

بوابة التعليم الفني برقم الجلوس

حيث يمكنك الآن الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2022، حيث تم الإعلان عن ظهورها على بوابة التعليم الفني الآن، وذلك من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني لإعلان نتيجه الدبلومات الفنيه 2022.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً