اعلان

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بكفر الشيخ.. بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بكفر الشيخ
نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بكفر الشيخ

تتصدر نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بمحافظة كفر الشيخ محرك البحث جوجل منذ أمس الأحد، وذلك بعد الإعلان عن أوائل الجمهورية من طلاب الدبلومات الفنية، حيث يبحث أولياء الأمور وطلاب الدبلومات الفنية عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بمحافظة كفر الشيخ، وسط حالة من الترقب.

نتيجه الدبلومات الفنيه 2022

وكانت وزارة التربية والتعليم الفني، قد أكدت أن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 لجميع المحافظات ستظهر بالاسم ورقم الجلوس، وسوف يتم إتاحتها على بوابة التعليم الفني، فور الانتهاء من اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2022.

وأعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي أمس، أنه تم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2022، حيث أعلن أن نسبة النجاح العامة في نتيجة الدبلومات الفنية 2022 لنظام الثلاث سنوات وصلت إلى 68%.

بينما نسبة النجاح في نظام خمس سنوات وصل أكثر من 85%، في حين بالنسبة إلى نسبة نجاح المدارس التكنولوجية التطبيقية والتي تجاوزت بنسبة 70%.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس بمحافظة كفر الشيخ

ويواصل طلاب وطالبات الثانوية الفنية أقسام 'الصناعة، التجارة، الفندقية و الزراعية'، بمتابعة بوابة التعليم الفني، منذ أمس الأحد، حتى يتمكنوا من الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بمحافظة كفر الشيخ.

حيث يمكنك الآن الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2022، حيث تم الإعلان عن ظهورها على بوابة التعليم الفني الآن، وذلك من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني لإعلان نتيجه الدبلومات الفنيه 2022.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس

ويتمكن الطلاب وأولياء الأمور، من الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس في جميع المحافظات، عبر بوابة التعليم الفني، من هنــــــــــا

خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية بكفر الشيخ

وظهرت نتيجة شهادة الدبلومات الفنية بمحافظة كفر الشيخ، ويمكن الحصول على نتيجة شهادة الدبلومات الفنية في محافظة كفر الشيخ من خلال الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم، ثم كتابة رقم الجلوس واسم الطالب، لتظهر الإدارة التعليمية التابع لها الطالب والمحافظة ونتيجة الطالب في درجات كل مادة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية