اعلان

"حسبنا الله ونعم الوكيل".. شكاوى الطلاب بالفيوم من الديناميكا (صور وفيديو)

طلاب الثانوية العامة بالفيوم
طلاب الثانوية العامة بالفيوم

أدى اليوم الثلاثاء، 5 يوليو 2022، طلاب الثانوية العامة علمي بمحافظة الفيوم، امتحان مادة 'الديناميكا'.

حيث رصدت عدسة 'أهل مصر' آراء طلاب علمي، بمحافظة الفيوم والتي جاءت أغلبها بالشكوى من صعوبة الأسئلة وضيق الوقت.

وقال أحد الطلاب لـ 'اهل مصر' ان مادة 'الديناميكا' هي من اصعب المواد الموجودة بين مواد الثانوية العامة وأوضح ان اسئلتها جاءت من أصعب الأسئلة على الإطلاق كما اشتكوا من ضيق الوقت والذي استمر لمدة ساعتين وترددت عبارة 'حسبي الله ونعم الوكيل من اللي حط الامتحان' على ألسنة العديد من الطلاب مؤكدين بذلك صعوبة الأسئلة وأيضا ضيق الوقت.

وفي السياق ذاته أكد الطلاب على توافر الهدوء داخل لجان الامتحان وعدم وجود اي مشاكل عدا فقط الاسئلة والتي جاءت محملة بالصعوبات .

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم، أطلقت ماراثون امتحانات الثانوية والذي بدأ آنذاك يوم الأثنين الموافق 20 يونيو، وأعلنت الوزارة وقتها عن الانتهاء من الاستعدادات الأخيرة لامتحانات الثانوية العامة، حيث أكدت الوزارة أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة هذا العام وصل إلى حوالي 708 ألف طالبًا وطالبة فى الشعبتين العلمية والأدبية، ويؤدي الطلاب الامتحانات داخل 2089 لجنة سير بكل قطاع على مستوى الجمهورية.

ومن خلاله وجهت وزارة التربية والتعليم، على ضرورة الالتزام بالتعليمات الخاصة بضوابط الامتحانات والتى أعلنتها الوزارة، والعمل على التأكد من دخول الطلاب إلى اللجان دون أى أجهزة إلكترونية 'موبايل سماعات' للتصدي لأي محاولات غش، مع تطبيق القانون على أي طالب يحاول الإخلال بأعمال الامتحانات سواء غش أو محاولة تعدي على ملاحظ أو مراقب.

طلاب الثانوية العامة بالفيوم

طلاب الثانوية العامة بالفيوم

طلاب الثانوية العامة بالفيوم

طلاب الثانوية العامة بالفيوم

طلاب الثانوية العامة بالفيوم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خاص| حقيقة مفاوضات الأهلي مع نجم صن داونز