اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. إعلان درجات القبول بمدارس التمريض والمحافظ يتابع توفير السلع

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عددًا من الفعاليات والأحداث، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد في هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

محافظ كفر الشيخ يتفقد ماركت غرب المدينة لمتابعة توفير السلع الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، ماركت المنطقة الشمالية العسكرية الدائم، للاطمئنان على توفير السلع الغذائية والاستهلاكية، بأسعار مخفضة غرب كفر الشيخ، بمناسبة قرب عيد الاضحى، تنفيذاً لتكليفات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتوفير كافة سبل الدعم الكامل للتخفيف عن كاهل المواطنين، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يتفقد منطقة الأوقاف غرب كفر الشيخ ويوجه بحملات نظافة

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، مساكن الأوقاف بغرب مدينة كفر الشيخ، بحضور المهندسة عايده ماضي، السكرتير العام المساعد، ووجه بحملات نظافة بالمساكن، وأنه سيمر ويتفقد مساكن الأوقاف، لمتابعة أعمال النظافة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يتفقد موقع إنشاء كوبري القنطرة

‏‎ تفقد اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ‎، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ،موقع ‎إنشاء الكوبريين الجديدين على ترعة ميت يزيد بمدينة كفر الشيخ قبالة موقف كفر الشيخ وإدارة المرور، بحضور المهندسة عايده ماضي، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والدكتور سامح العزب، مدير إدارة المرو، لتيسير الحركة المرورية، وحل مشكلة التكدس بمنطقة القنطرة البيضاء، وموقف كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظة كفر الشيخ تعلن درجات القبول لمدارس التمريض بحد أدنى 250 درجة

أعلنت محافظة كفر الشيخ عن فتح باب التقديم لمدارس التمريض بالمحافظة للعام الدراسي 2022م / 2023م، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ابتداء من السبت الموافق، 16 يوليو الجاري، ولمدة 15 يوماً، على أن يكون الحد الأدنى للتقديم 250 درجة ويتم التقديم بالمدارس بنظام الشرائح موزعة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: اللي اتعمل في 200 سنة إحنا عملناه في 4 سنين