اعلان

اليوم.. نظر ثاني جلسات محاكمة طالب الشرقية المتهم بالتحريض ضد راشفورد

ارشيفية
ارشيفية

تنظر المحكمة الاقتصادية بالمنصورة، اليوم الخميس، ثاني جلسات محاكمة محمد عصام، الطالب بالفرقة الخامسة بكلية العلاج الطبيعي والمقيم بأبو حماد بمحافظة الشرقية، وذلك لإدانته فى القضية رقم 11 لسنة 2021 جنح اقتصادية أبو حماد، بتهمة سب وقذف لاعب كرة القدم ماركوس راشفورد، وكذلك التلويح بالعنف ضده عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

وقال سلامة، موكل الدفاع عن الطالب المتهم، إن القضية أخذت منحنى أكبر من المفترض أن تأخذه، مؤكدا أن الطالب لم يسب اللاعب الإنجليزي كما أنه لاعبه المفضل، مؤكدا على نزاهة الشعب المصري وحبه لجميع الجنسيات.

وأوضح "سلامة" أنه حضر أمام محكمة جنح أبو حماد في محافظة الشرقية أولى جلسات المحاكمة، ثم تم إحالة الدعوى لعدم الاختصاص إلى المحكمة الاقتصادية بالمنصورة، وحضر 10 محامين بتوكيل عن اللاعب وبعد المرافعة قررت هيئة المحكمة تأجيل نظر الدعوى لجلسة اليوم 7 يوليو للمرافعة.

جدير بالذكر أن النيابة العامة بأبوحماد، قررت إحالة طالب شرقاوي اتهمه لاعب كرة القدم "ماركوس راشفورد" لاعب فريق مانشيستر يونايتد الانجليزي بسبه وقذفه عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال تعليق على صفحة اللاعب عقب إحدى المباريات، للمحاكمة لإدانته بالسب والقذف والتنمر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد