اعلان

حبس قاتل ميسرة عام وتغريمه 2000 جنيه بالمحلة

حبس
حبس

حكمت محكمة المحلة الكبرى، محافظة الغربية، اليوم، على طفل بالحبس سنة وغرامة 2000 جنيه في واقعة دهسه طالبة بسيارة والدته في شهر رمضان ووفاتها بعد 10 أيام من وضعها على أجهزة التنفس الصناعي بمستشفى المحلة العام.

وأمرت نيابة أول المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، اليوم، بتجديد حبس المتهم بقتل الطالبة "ميسرة الحباك"، 15 يومًا على ذمة التحقيق، وذلك للمرة الثالثة، والتي لقت حتفها دهسًا بسيارته الملاكي، عقب عودتها من الدرس بصحبة زميلاتها.

وكانت أمرت نيابة أول المحلة الكبرى، في وقت سابق بتجديد حبس " م. ا " الذي يبلغ من العمر 15 سنة المتهم بإصابة الطالبة "ميسرة" بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ إثر حادث تصادم من سيارة ملاكي يقودها المتهم عقب خروجها من الدرس الخصوصى برفقة زميلاتها بميدان المشحمة، وذلك 15 يوم على ذمة التحقيقات، واستدعاء " س " والدة المتهم بناءً على طلب محامى أسرة المجني عليها، لمناقشتها في التهم المنسوبة إليها باعتبارها مالكة السيارة، كما أنها أعطتها لنجلها الذي لم يبلغ السن القانوني.

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم أول المحلة الكبري، يفيد بورود بلاغًا لشرطة النجدة من أهالي منطقة المشحمة، بقيام سيارة ملاكي بدهس طالبة بالشارع المطاعم، وإصابتها بإصابات خطيرة، وجرى نقلها إلى المستشفى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً