اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. تكريم 274 من حفظة القرآن ورفع درجة الاستعداد القصوى بالمنشآت الصحية

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الهامة في كافة أرجائها، ومن خلال هذا التقرير ترصد 'أهل مصر'، أخبار الأقصر اليوم.

«صحة الأقصر» تعلن رفع درجة الاستعداد القصوى للمنشآت الصحية تزامنًا مع عيد الأضحى

أعلنت الهيئة العامة للرعاية الصحية بمحافظة الأقصر، رفع درجة الاستعداد القصوى للمنشآت الصحية تزامنا الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، وقام كلا من 'أمير التلواني' المدير التنفيذي لهيئة الرعاية الصحية، والدكتور أحمد شفيق مدير فرع الهيئة بالأقصر، والدكتور احمد غريب مدير عام إدارة الرعاية الأولية بالهيئة العامة بجولة مرورية مفاجأة عند منتصف الليل وحتي الصباح الباكر لجميع مستشفيات المحافظة، لمتابعة خطة تشغيل الوحدات والمراكز الصحية بالأقصر، وترأس 'أمير التلواني'... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تكريم 274 من حفظة القرآن الكريم بالأقصر

شارك الدكتور محمد محمود رزق رئيس مركز ومدينة الطود، في حفل تكريم 274 مشارك من حفظة القرآن الكريم لأربع مستويات،والمتفوقين دراسيًا للعام الحالي 2021/2022 بنجع الشيخ سلطان بحاجر قرية العديسات بحري، جنوب محافظة الأقصر، وتم تكريم أوائل مسابقة أهل القرآن لقري العديسات والطود والتي... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مياه الأقصر تضع خطة لأيام عيد الأضحى وترفع درجة الاستعداد القصوى

أعلن اللواء مهندس محمد يحيى كمال سليمان رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر، عن الخطة الكاملة لاستقبال عيد الأضحى المبارك بمحافظة الأقصر، وأكد يحي على أنه تم التنسيق مع العديد من القطاعات والإدارات المختلفة بالشركة والتي تعمل على مدار 24 ساعة بشكل... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً