اعلان

"فيها حاجة حلوة".. أسرة قبطية توزع الشيكولاتة على المسلمين بعد صلاة عيد الأضحى (صور)

أسرة قبطية توزع شكولاته على المصلين
أسرة قبطية توزع شكولاته على المصلين

أقدمت أسرة قبطية بمدينة دمنهور في محافظة البحيرة، على توزيع الشكولاتة والحلوى على المسلمين بعد أداء صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد التوبة بدمنهور، في لفته تعكس مدى ترابط المسلمين والمسيحيين في وطن واحد.

كان اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، أدى صلاة عيد الأضحي المبارك بمسجد التوبة بدمنهور، بحضور عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والقيادات التنفيذية والأمنية والدينية بالمحافظة، وحشد كبير من المصلين من أبناء مدينة دمنهور والمناطق المجاورة.

وعقب انتهاء الصلاة ألقى الدكتور محمد أبو حطب وكيل وزارة الأوقاف خطبة العيد، و تناولت قصة الفداء العظيم وأمتثال سيدنا إبراهيم وابنه إسماعيل لأمر الله، مؤكداً على أن الأعياد فرصة للتسامح والعفو وصلة الأرحام والبر والإحسان إلى الفقراء والمساكين مشيراً إلى أهمية صلة الأرحام وإدخال الفرحة والسرور على الجميع وخاصة الفقراء والمحتاجين، وذلك بالتزامن مع أداء المصلين من أبناء المحافظة صلاة عيد الأضحي المبارك بالمساجد والساحات الملحقة بالمساجد الكبرى وعددها 60 ساحة والتي قامت مديرية الأوقاف بتجهيزها.

وهنأ المحافظ المصلين بحلول عيد الأضحي المبارك، وقام بتوزيع الهدايا علي الأطفال لمشاركتهم فرحة العيد.

وأكد أنه يعاهد أهالي البحيرة على استمرار الجهد والعطاء لتلبية كافة احتياجاتهم ومطالبهم، وأن الأيام القادمة تحمل معها الخير لمصر كلها بتكاتف الجميع ووقوف الشعب العظيم خلف قيادته الحكيمة والتوحد صفاً واحداً لنجني معاً ثمار خطط وبرامج التنمية والإصلاح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً