اعلان

اختلفوا على عظام وجلود الأضاحي.. مصرع وإصابة 6 أشخاص في مشاجرة بسوهاج

ارشيفية
ارشيفية

نشبت مشاجرة بين طرفين بقرية القطنة التابعة لمركز طما شمال سوهاج؛ بسبب الخلافات على جمع عظام وجلود الأضاحي، وأسفر الشجار عن مصرع شاب في منتصف عقده الثالث من العمر، وإصابة 6 أخرين، وتم نقلهم إلى مستشفى الغنايم.

وبدأت الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن سوهاج إخطارًا من اللواء محمد زين مدير مباحث سوهاج يفيد بلاغ لمركز شرطة طما باندلاع مشاجرة بين عدد من المواطنين ناحية قرية القطنة دائرة المركز، ووجود حالة وفيات ومصابين.

وتحرك على الفور الرائد أحمد تعيلب، رئيس مباحث المركز إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين اندلاع مشاجرة بين عدد من المواطنين، استخدمت فيها أسلحة خرطوش، ما أدى إلى مصرع المدعو سليمان ش س- 25 عامًا متأثرًا بإصابته برش خرطوش، وإصابة كل من هانم . ع . ه 23 سنة، ونهاد . ع .31 سنة، وماهر . م . ح 52 سنة، وهشام . ع . ه 30 سنة، وشربات . ع . ح 35 سنة، ومصطفى . ح . م 24 سنة ، وجرى نقلهم إلى مستشفى الغنايم المركزي بمحافظة أسيوط.

وأكد مصدر أن الجميع يعمل بمهنة شراء وبيع عظام وجلود الأضاحي، ونشبت المشاجرة بسبب خلافات في هذا الشأن تطورت إلى سحب بندقية خرطوش وراح ضحية الحادث وأصيب 7 أشخاص، وجاري تحرير محضر بالواقعة تمهيدًا للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)