اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم... توافد الآلاف على الحدائق والمتنزهات ومصيف بلطيم

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

توافد الآلاف على حدائق كفر الشيخ والمتنزهات ومصيف بلطيم في أول أيام عيد الأضحى

توافد الآلاف من أهالي كفر الشيخ، في أول أيام عيد الأضحى المبارك، على الحدائق والمتنزهات بمدن المحافظة، خاصة حديقة صنعاء وحديقة الحيوانات بمدينة كفر الشيخ، وحديقة الأسرة والطفولة بدسوق وحديقة العائلات بمدينة فوه وحدائق مطوبس وقناطر أدفينا، وحدائق الحامول، وعدد من المتنزهات، ومتحف كفر الشيخ، والحديقة المركزية المجانية المجاور لموقف كفر الشيخ القاهرة، كما توافد الآلاف على شواطئ مصيف بلطيم الستة، لقضاء اليوم الأول من أيام عيد الأضحى المبارك، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

طب بيطري كفر الشيخ: 16 مجزراً بكفر الشيخ استقبل 584 رأس ماشية وتقديم كافة الخدمات مجاناً

استقبل 16 مجزراً بالمدن ونقاط الذبح بعدد من القرى أول أيام عيد الأضحى المبارك 584 رأس ماشية تم ذبحها، بعد إجراء الكشف الظاهرى على الماشية بأنواعها 'أبقار وجاموس وأغنام وماعز وإبل'، بالإضافة لإجراء الكشف على اللحوم بعد الذبح، لضمان سلامتهم من أى أمراض تنفيذا لتعليمات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ لاستقبال أضاحي المواطنين مجاناً، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

حملات توعية بخطورة المواد المخدرة بشواطئ مصيف بلطيم في أول أيام عيد الأضحى

يشهد مصيف بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، حملات لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان للتوعية بمخاطر الإدمان بإشراف الدكتور سلام العربي، مشرف المحافظة للصندوق، ورئيس لجان الكشف عن المخدرات، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الدولي الساحلى

استقبل مستشفى برج البرلس المركزى بمحافظة كفر الشيخ 8 أشخاص أصيبوا يإصابات متنوعة، وذلك إثر حادث انقلاب سيارة ملاكى بالطريق الدولى الساحلى اتجاه الإسكندرية بجوار قرية المقصبة بمركز برج البرلس بنطاق محافظة كفر الشيخ، وتوجهت سيارات الإسعاف لموقع الحادث وقامت بنقل المصابين للمستشفى لتلقى الإسعافات اللازمة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن