اعلان

مصرع مواطن وزوجته وطفلته في حادث مروع على طريق الصالحية الجديدة بالشرقية

الاسعاف
الاسعاف

شهد طريق "الكسارة – الصالحية" الجديدة، بدائرة قسم شرطة الصالحية الجديدة في محافظة الشرقية، حادثا مآساويا إذ لقي شخص وزوجته وطفلتهما مصرعهم جميعا، على إثر انقلاب سيارتهم الخاصة أثناء استقلالهم لها.

وأفاد التحريات، أن سيارة ملاكي تعرضت لحادث انقلابها أمام شركة في طريق "الكسارة – الصالحية الجديدة"، فيما جرى نقل الجثامين الثلاثة إلى مشرحة مستشفى الصالحية الجديدة، والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بشأن ما تبلغ لـشرطة النجدة بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي في طريق الكسارة – الصالحية الجديدة، بنطاق ودائرة قسم شرطة الصالحية الجديدة.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي تحمل لوحات معدنية رقم 7559 (ر ن أ)، ما أسفر عن وفاة قائدها وزوجته وطفلتهما جراء الحادث.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية في قسم شرطة الصالحية الجديدة إلى موقع الحادث وجرى نقل الجثامين الثلاثة إلى مشرحة مستشفى الصالحية الجديدة المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة الحسينية، التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها، وتم رفع آثار الحادث وجرى تسيير الحركة المرورية أمام المركبات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً