اعلان

غرق 6 مصيفين في مياه غرب الإسكندرية

صورة غرق
صورة غرق

لقي 6 أشخاص مصرعهم غرقا، أثناء نزولهم فى شواطئ غرب محافظة الإسكندرية، بسبب ارتفاع موج البحر.

كان شاطئ الإسكندرية غرب شهد غرق طفل يدعى معاذ أحمد مرسي، ٩ سنوات، من محافظة البحيرة مدينة أبوحمص، وهو مريض بالتوحد، وأبلغ والده بنزوله الساعة ٢ صباحا من شاطئ إسكندرية الغربي وتم انتشال جثته الساعة ٠٥،٣ صباحا من شاطئ الصفا.

وشهد شاطيء كناري، غرق محمد ذكي البيومي، ١٩ سنة من مدينة زفتي محافظه الغربية، ونزل غلى مياه البحر الساعه الخامسة والنصف صباحا، وعمرو عادل شادي، 20 سنة طالب، من الغربية قرية الحسين، وجاء وقت نزوله للبحر صباحا

كما شاطئ الهانوفيل العام غرق محمد السعيد الدسوقي، ٥٥ سنة، مقيم شارع الورشة الهانوفيل والذى نزل إلى مياه البحر الساعه ٢ ظهرا، وجري انتشال جثته ٣ عصرا وتم نقله إلى المستشفي. فيما غرق أحد الأشخاص بشاطئ الهانوفيل الشرقي المميز وانتشل ساعه 12.30 وتم انتشاله من البحر بواسطة أهليته. فيما شهد شاطئ ابو تلات غرق أحد الأشخاص.

يذكر أن شاطئ شهر زاد بغرب الاسكندرية، شهد أمس غرق أحد الأشخاص في ثانى أيام عيد الأضحى وبذلك ترتفع حصيلة الضحايا إلى ٧ غرقى خلال إجازة العيد.

وكانت شواطئ الإسكندرية قد شهدت ارتفاع شديد للأمواج ورفع الراية الحمراء خاصة بالقطاع الغربي، وسط تحذيرات بعدم السباحة خلال ارتفاع الأمواج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً