اعلان
اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. «الحرارة تتنتصر».. خلو المتنزهات من المواطنين في ثالث أيام العيد

محافظة البحيرة
محافظة البحيرة

شهدت محافظة البحيرة ، اليوم الإثنين ، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد "أهل مصر" أهم أخبار البحيرة اليوم.

مصرع شخص وإصابة 5 آخرين في حادث تصادم تروسيكلين بالبحيرة

لقي شخص مصرعه، فيما أُصيب 5 اشخاص أخرين، باصابات متفرقة، في حادث تصادم تروسكلين بدائرة مركز أبو المطامير في البحيرة.

تلقي اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مستشفى أبو المطامير، يُفيد وصول 5 أشخاص مصابين، وجثة أخر ادعاء حادث تصادم على الطريق.

بالانتقال والفحص تبين وقوع حادث تصادم بين تروسبكل و أخر علي الطريق، بدائرة مركز أبو المطامير، وأسفر الحادث عن وفاة: "محمود ا. م" ٥٠ سنة مقيم أبو المطامير، وصل المستشفى جثة هامدة، وتم إيداع الجثة بثلاجة حفظ الموتى بالمستشغي تحت تصرف النيابة، فيما أصيب ٥أخرين وهم كل من: " أيمن م. ا. ز " ٢٩ سنة، "نهي م. ا "١٦ سنة، "محمد س. ب" ٢٣ سنة، مصاب باضطراب بالوعي، "حسناء م. ا" ١٧ سنة، و"السيد. م. ا" ٨ سنوات وجميعهم مقيم بأبو المطامير، مصابين بكدمات وسحجات بالجسم.

مراكز شباب البحيرة تستقبل المواطنين في ثالث أيام عيد الأضحى

شهدت مراكز شباب محافظة البحيرة، إقبالاً كبيرًا من المواطنين في ثالث أيام عيد الأضحى، لممارسة مختلف الأنشطة، وتم تكثيف تلك الأنشطة بقرى "حياة كريمة"، بنطاق المحافظة.

وتم تنظيم احتفالية بمركز شباب السلام بمركز أبو حمص إحدى قرى المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، خلال ثالث أيام عيد الأضحى واستقبال أعضاء المركز في جو يسوده المحبة والبهجة.

وتضمنت الإحتفالية العديد من الفقرات والبرامج والأنشطة، والتي شملت عروض مسرحية يقدمها أعضاء مركز الشباب وفقرات ترويحية وفنية واستعراضية وتوزيع الهدايا على الأطفال، تخللها ممارسة الرواد والاعضاء للخدمات الموجودة بالمركز من ملاهي وألعاب ترفيهية وتنس طاولة وبلياردو وكرة قدم وألعاب إلكترونية بجميع مراكز الشباب.

«مصر الخير»: ذبح 184 رأس ماشية وتوزيعها على الأولى بالرعاية في البحيرة

اكد أيمن أبو غالي، مدير أول المكتب التنفيذي لمؤسسة مصر الخير، أن المؤسسة إنتهت من ذبح 184 رأس ماشية خلال أول وثاني أيام عيد الأضحى، وتوزيعها على 33120 أسرة من الأسر الأولى بالرعاية والأرامل والعمالة غير المنتظمة على مستوى جميع مراكز البحيرة؛ ليستفيد منها نحو 132 ألف مستفيد .

في ذات السياق، أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل، جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير على المواطنين ودعم الأسر الأكثر إحتياجاً بقرى ومراكز المحافظة خاصةً في الأعياد والمناسبات .

«الحرارة تتنتصر».. خلو المتنزهات من المواطنين في ثالث أيام العيد بالبحيرة

خلت المنتزهات والميادين العامة بالبحيرة من المواطنين، اليوم الأثنين، ثالث أيام عيد الأضحى المبارك نتيجة ارتفاع درجات الحرارة.

رصدت عدسة "أهل مصر" خلو الميادين العامة والمتنزهات والحدائق، من المواطنين ، ونجد إقبالا محدودا لا يذكر وذلك نظراً لارتفاع درجات الحرارة .

وتشهد محافظة البحيرة، مع ثالث أيام عيد الأضحي المبارك إستمرار رفع درجة الإستعداد والإنعقاد لغرف العمليات الفرعية بالمراكز والمديريات والشركات والغرفة المركزية بديوان عام المحافظة على مدار اليوم لتلقي كافة البلاغات وإخطار غرفة العمليات المركزية أولاً بأول.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل