اعلان
اعلان

أخبار سوهاج اليوم.. إصابة 4 من أسرة واحدة في انقلاب ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي

نشرة اخبار سوهاج اليوم
نشرة اخبار سوهاج اليوم

شهدت محافظة سوهاج، اليوم الإثنين، عددا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في تقرير أخبار سوهاج اليوم، على النحو التالي:

انزلقت قدمها.. مصرع طفلة غرقا في ترعة الصليبة بسوهاج

لقيت طفلة تبلغ من العمر عامان مصرعها نتيجة انزلاق قدمها وغرقها بالترعة المجاورة للمنزل وتم انتشال الجثة ونقلها الى مستشفى جرجا العام تحت تصرف النيابة العامة.

على القهوة.. سائق يطلق النار على نجل عمومته بسبب المزاح في سوهاج

أطلق سائق عيارا ناريا من سلاح خرطوش على نجل عمومته أثناء المزاح على أحد المقاهي في دائرة مركز جهينة شمال سوهاج، وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

الدفع بمعدات جديدة بقيمة 16.2 مليون جنيه بمياه سوهاج

أكد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، والعضو المنتدب أنه تم شراء عدد 4 كباش مجهز بقيمة 11.5 مليون جنيه وشراء عدد 3 باك لودر بقيمة 3.2 مليون جنيه وعدد واحد قلاب بقيمة 705 ألف جنيه وسيارة نقل مياه بقيمة 860 ألف جنيه وأن تلك المعدات دخلت الخدمة قبل عيد الأضحى للمساهمة في قيام الشركة بمهامها في توفير كوب مياه نظيف والتخلص الآمن من مياه الصرف الصحي وتحقيق رضا المواطنين.

إصابة 4 من أسرة واحدة في انقلاب ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي بسوهاج

أصيب رجل وزوجته وطفليهما، في انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي، بمركز جهينة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى جهينة المركزي للعلاج، وتم رفع آثار الحادث، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة تمهيدًا للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً