اعلان

تراجع كبير في أسعار الذهب اليوم عيار ١٨ يخسر 5 جنيهات

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تراجع كبير في أسعار الذهب اليوم وعيار 18 يخسر 5 جنيهات، مسجلًا 857.25 جنيهًا، في التعاملات اليوم بالصاغة، مقارنة بنهاية التعاملات المسائية، متأثرًا بـ ارتفاع سعر الدولار.

حيث يشهد سعر جرام الذهب اليوم، الثلاثاء، الموافق، 12 يوليو 2022، انخفاض ملحوظ، في الأسواق المحلية، استمرارًا للتراجع الذي تشهده أوقية الذهب منذ بداية شهر يونيو الجاري.

أسعار الذهب

تتصدر أسعار الذهب اليوم، محرك البحث العالمي ' جوجل'، خاصة مع حدوث حركة قوية في الصاغة المحلية، نتيجة تراجع أوقية الذهب عالميًا، منذ بدء تداولات البورصة الأسبوعية، أمس، الإثنين.

ويواصل المهتمين بالتعرف على تطورات سعر الذهب، بمتابعة تحركات الصاغة، كما يحرص المستمرين على متابعة البورصة العالمية، والتغييرات في سعر الذهب، حيث يروا فيه أداة استثمار آمنة.

أسعار الذهبسعر جرام الذهب

سعر الذهب

شهد سعر الذهب تقلبات مفاجئة على كافة المستويات المحلية، والعالمية، حيث انخفض سعر جرام الذهب، متأثرًا بارتفاع سعر الدولار، حيث يزداد الطلب على الدولار، قبل إعلان بيانات التضخم في الولايات المتحدة غدًا، الامر الذي يؤثر على سعر الأوقية.

كم يبلغ سعر جرام الذهب عيار 18، من اكثر الجمل البحثية المستخدمة، خلال الساعات الأخيرة، خاصة في أيام العيد، حيث يرغب المقبلين على الزواج في شراء الشبكة.

أسعار الذهب اليوم

- أسعار الذهب عيار 24 اليوم 1142.75 جنيهًا.

- سعر الذهب اليوم عيار 22 الآن 1047.5 جنيهًا

- سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 1000 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 857.25 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 14 اليوم 666.75 جنيهًا.

سعر الذهب

- أسعار الجنيه الذهب اليوم 8000 جنيهًا.

- سعر سبيكة الذهب عيار 24 اليوم 13145 جنيهًا.

أسعار الذهب عالميًا

شهدت أسعار الذهب عالميًا، تراجع ملحوظ، في تعاملات اليوم، الثلاثاء، حيث سجلت الأوقية 1731 دولارًا للأوقية في التعاملات الفورية، بينما سجلت في التعاملات الآجلة 1730 دولارًا أمريكيًا.

WhatsApp
Telegram