اعلان

أورمان البحيرة: ذبح 70 رأس ماشية في آخر أيام عيد الأضحى

جمعية الأورمان
جمعية الأورمان

صرح أحمد عبد المحسن، مدير فرع جمعية الأورمان بالبحيرة، بأن الجمعية ذبحت في رابع أيام عيد الأضحى 70 أضحية ووزعتها على الفئات المستحقة بقرى مراكز أبوحمص و إيتاي البارود وبدر وأبو المطامير ودمنهور وحوش عيسى، ليصبح إجمالي ما تم ذبحه 315 أضحية خلال عيد الأضحى.

جاءت عمليات الذبح والتوزيع، تحت إشراف تام من الوحدات المحلية ومديرية التضامن الاجتماعي، وبالتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني، لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها، وتحقيق الهدف منها فى رفع المعاناة عن كاهل الأسر الأكثر إحتياجاً ومحدودي الدخل .

وأكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنبا الى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الإجتماعية لهم .

مشيراً الى الدور الذى تقوم به جمعية الاورمان في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية واستهداف القرى الأكثر إحتياجاً، وتكثيف المساعدات بها، خاصة خلال المناسبات .

جاء ذلك في إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين خاصه بالقرى الأكثر إحتياجاً من خلال تقديم كافة سبل الرعاية الإجتماعية والطبية لهم تنفيذاً لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "حياة كريمة" .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً