اعلان

ضبط صاحب محطة وقود جمع 31 ألف لتر وقود لبيعها في السوق السوداء بالقليوبية

محطات الوقود
محطات الوقود

شنت مباحث تموين في مديرية أمن القليوبية، حملة لضبط الأسواق والتصدي لمختلف الجرائم التموينية أسفرت عن ضبط صاحب محطة لتموين السيارات بحوزته 31500 لتر وقود، عبارة عن سولار وبنزين بقصد بيعها في السوق السوداء بعد حجبها عن الجمهور ورفع سعرها، كما تم ضبط صاحب مستودع غاز لتصرفه في كمية من الاسطوانات بالبيع في السودق السوداء وتحرر محضر بالواقعتين وتولت الجهات المختصه التحقيق.

تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من رئيس مباحث التموين يفيد قيام حملة تموينية أسفرت عن ضبط المدير المسؤول عن محطة لتموين السيارات بمحافظة القليوبية، وبحوزته 31500 لتر سولار وبنزين 80 و92 تم تجميعها للإتجار بها في السوق السوداء بأزيد من السعر الرسمي لتحقيق أرباح غير مشروعة مستوليا على الدعم المقرر.

كما تم ضبط مالك مستودع اسطوانات بوتاجاز، لتصرفه في كمية قدرها 300 اسطوانة بوتاجاز صغيرة الحجم ببيعها في السوق السوداء بأزيد من السعر الرسمي لتحقيق أرباح غير مشروعة مستوليا على الدعم المقرر.

كما تمكنت الحملة من ضبط مخزن لتجارة السلع الغذائية عثر به على 12,520 طن سكر حر ومكرونة، معبأة داخل عبوات لعدم الإعلان عن أسعارها بقصد البيع بأزيد من السعر المتداول وتحررت المحاضر اللازمة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (5-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول جاكسون