اعلان

حملات مكثفه على محطات الوقود بالبحيرة بعد ارتفاع أسعار البنزين والسولار

حملات مكثفة على محطات الوقود
حملات مكثفة على محطات الوقود

 شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة بالاشتراك مع مباحث التموين والوحدات المحلية، حملات مكثفة الرقابة على محطات الوقود  للتصدى لأى محاولات لاحتكار الموادر البترولية بعد زيادة الأسعار أو استغلال المواطنين بأى صورة ومتابعة التزامها بالبيع بالأسعار الجديدة ووضع ملصق بالزيادة السعرية الجديده والمحددة من قبل لجنه التسعير التلقائي للمنتجات البتروليه و الذى دخل حيز التنفيذ الفعلى فى تمام الساعه التاسعه من صباح اليوم الأربعاء.

حملات مكثفة على محطات الوقود

كما تم تكثيف المرور المفاجئ على مستودعات الغاز والأسواق للتأكد من توافر كافة الإحتياجات الأساسية والضرورية للمواطنين وعدم التلاعب في الأسعار والإلتزام بالأسعار المحددة ،  واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

حملات مكثفة على محطات الوقود

من جانبه أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على إن المحافظة قد أعلنت حالة الإستنفار القصوى بكافة القطاعات، مشيرا إلى أن جميع محطات الوقود تعمل بشكل طبيعى وأن جميع المنتجات البترولية المتنوعة متوفرة بكافة منافذ التسويق وفق الأسعار الجديدة التى تم إقرارها صباح اليوم.

كما أجرى محافظ البحيرة، جوله تفقدية بمجمع مواقف سيارات الأجرة والسرفيس والنقل الداخلي بدمنهور في مستهل جولة لمتابعة عدد من مواقف المحافظة وإلالتزام بتطبيق تعريفة الركوب الجديدة ، والتأكد من عدم استغلال السائقين لإجراءات زيادة أسعار الوقود والمغالاة فى الأجرة بأعلى من التعريفة المحددة وكذا الإلتزام بخطوط السير وعدم تجزئتها.

والتقى المحافظ بعدد من السائقين والركاب واطمأن على عدم وجود أي زيادة في الأسعار المقررة، ووجه محافظ البحيرة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين وتكثيف الحملات المرورية لمراقبة إلتزام السائقين، وأهاب المحافظ بالمواطنين فى حالة رصد أي مخالفة بشأن زيادة التعريفة بالإبلاغ عن الخط الساخن 114 ، لإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعه حيال المخالفين.

يأتي ذلك عقب قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بمتابعة وتنفيذ آليات تطبيق التسعير التلقائي للمنتجات البترولية بشكل ربع سنوي في إجتماعها المنعقد عقب إنتهاء شهر يونيو الماضي التوصية بتعديل الأسعار الحالية السائدة في السوق المحلي، وذلك للربع يوليو/سبتمبر ٢٠٢٢، حيث تم تعديل سعر بيع منتجات البنزين بأنواعه الثلاثة إعتباراً من الساعة التاسعة صباح اليوم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة