اعلان

بحد أقصى 7% زيادة تعريفة المواصلات العامة لنقل الركاب بالدقهلية

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية

أعتمد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء، زيادة تعريفة الأجرة على جميع المواصلات العامة بنطاق المحافظة، عقب قرار زيادة أسعار المواد البترولية، صباح اليوم وتشمل (سيارات الميكروباص والسرفيس).

وجاء ذلك تنفيذًا لقرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بزيادة أسعار المواد البترولية ( البنزين والسولار)، وزيادة الأجرة التعريفية للمواصلات العامة بحد أقصى 7%، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية في هذا الشأن.

وشدد " المحافظ "، على ضرورة تكثيف الحملات المرورية للرقابة والمتابعة الجادة لالتزام السائقين بالتعريفة الجديدة بالتنسيق مع الإدارة العامة للمواقف والوحدات المحلية والإدارة العامة للمرور والتصدي لأية محاولات استغلال المواطنين، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين حرصًا على صالح المواطنين.

وكلف "مختار"، مدير إدارة المواقف بالمحافظة بعمل استيكرات جديدة يتم لصقها على السيارات والسرفيس والتكاسي بقيمة التعريفة الجديدة للإجرة لإعلام المواطنين ووضع بنارات بالأسعار بجميع المواقف على مستوى المحافظة.

وقرر "المحافظ"، تشكيل غرفة عمليات بديوان عام المحافظة للعمل على مدار 24 ساعة لتلقى أية شكاوى للمواطنين على أرقام (0502314880//0502327792//0502316644) مشيرًا إلى أهمية وجود البدائل والحلول لأية مشكلات طارئة بالتعاون والتنسيق فيما بين كافة الأجهزة التنفيذية وإدارات المرور بالمراكز.

وأشار "مختار"، إلى أن أسعار اسطوانات البوتاجاز ورغيف الخبز ثابتة ولا يوجد أي تغير فيها موجهًا لوكيل وزارة التموين بتكثيف الرقابة التموينية على مستودعات الغاز والمخابز، مشددًا على الغلق الفوري لأي مستودعات أو مخابز مخالفة ويتم الإبلاغ الفوري عن أية أزمات أو طوارئ لسرعة التعامل معها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة