اعلان

محافظ البحيرة يتفقد مجمع مواقف رشيد لمتابعة تطبيق التعريفة الجديدة

محافظ البحيرة يتفقد مجمع مواقف رشيد
محافظ البحيرة يتفقد مجمع مواقف رشيد

تفقد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، منذ قليل، مجمع مواقف رشيد للوقوف على الالتزام بتطبيق التعريفة الجديدة ومنع التلاعب أو استغلال الركاب وذلك بعد إعتماد وإعلان التعريفة الجديدة بنسبة 5 إلى 7% والتي روعيّ فيها المسافة بالكيلو على جميع الخطوط وحالة الطريق تناسبًا مع نسبة الزيادة في المحروقات.

محافظ البحيرة يتفقد مجمع مواقف رشيد

محافظ البحيرة يتفقد مجمع مواقف رشيد

وتابع المحافظ أعمال وضع البنرات على جميع الخطوط الرابطة بين المراكز بعضها البعض وبين المحافظة وباقي المحافظات، حيث تم إعلانها بشكل واضح.

وكذا تم تجهيز استيكرات لاصقة لوضعها على جميع الميكروباصات وتشكيل لجان للمتابعة والتأكد من التنفيذ.

وقام محافظ البحيرة بجولة داخل الموقف تفقد خلالها جميع الخطوط وكذا أتوبيسات النقل الداخلي، حيث وجه كافة الجهات المعنية باستمرار متابعة التزام محطات التزويد بالوقود والسائقين والمواقف بالتعريفة الجديدة، وكذا اتخاذ ما يلزم قانونًا حيال أي مركبة تخالف خطوط السير أو عدد الركاب، وضبط أية مخالفات تحدث فى هذا الشأن، وذلك لضبط الأسعار ومنع التلاعب.

والتقى المحافظ مع عدد من المواطنين علي جميع الخطوط وكذلك ألتقي بعدد من السائقين أطمئن منهم على حسن سير العمل بشكل منتظم.

وطالب محافظ البحيرة من المواطنين عدم السماح لسائقى التاكسى والأجرة باستغلالهم مع الإبلاغ فورًا عن أي سائق يستغل الركاب ويغالي في أجرة الركوب.

وأهاب اللواء هشام آمنة، بالسادة المواطنين في حالة رصد أي مخالفة بشأن زيادة التعريفة بإخطار غرفة العمليات المركزية بالاتصال على الخط الساخن 114، لاتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً