اعلان

مصرع وإصابة 6 أطفال أثناء عودتهم من مسابقة لحفظ القرآن بالدقهلية

سقوط اتوبيس بترعة السلام
سقوط اتوبيس بترعة السلام

اتشح أهالى عزب ليسا مركز الجمالية بمحافظة القهلية، بالسواد أثر الحادث المروع الذي تعرض لهم ابنائهم من حفظة القرأن الكريم اثناء عودتهم من مسابقة تحفيظ القران الكريم في المؤسسات الدينية والخيرية بمحافظة دمياط والذي كان يستقل عدد كبير ابناء ليسا الجمالية اثر انقلاب الميني باص في ترعة السلام.

وحاول الأهالي البحث عن أبنائهم الغارقين في الحادث.

وتبين أن هناك اكثر من ٤ ضحايا توفوا بالإضافة إلى المصابين بالحادث، والذي تم نقلهم الى مستشفيات الروضة المركزي والجمالية المركزي والازهر الجامعي بدمياط الجديدة والتخصصي بدمياط.

وقد شهد الحادث اهتمام بالغ من القيادات التنفيذية ومديريات الأمن بالدقهلية ودمياط وقوات الإنقاذ النهري والمجتمع المدني بالوقوف على إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بالحادث من بينها متابعة الحالات التي تتلقي العلاج في المستشفيات وإنهاء إجراءات الدفن للمتوفين وحل كل الصعوبات التي تواجه الأهالي أعرب الأهالي عبر صفحتهم علي السوشيل ميديا بالجمالية دقهلية عن حزنهم الشديد لفقدان ذويهم وأبنائهم من حفظة القرأن الكريم.

والجدير بالذكر أن الأهالي أسرعوا لإنقاذ الأطفال بأعداد كبيرة، ولقى كلا من مصرعهم الطفلة حنين محمد محمود ١١ سنة إلى مستشفى الأزهر بدمياط الجديدة والطفلة فاطمة رضا حسين ١١ سنة إلى مستشفي دمياط التخصصي.

وحصل "أهل مصر" على أسماء المتوفيين هم الطالبة حنين حافظ رفاعي، الطالبة تسنيم محمود رفاعي، الطالبة شيماء عبد الناصر الجمال، والطالب محمد إبراهيم جمال عبدالله.

وقد تحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (3-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للاهلي