اعلان

الإنقاذ النهري ببني سويف يواصل البحث عن جثة عامل مسجد ألقى بنفسه في مياه النيل

المتعلقات الشخصية
المتعلقات الشخصية

تواصل قوات الإنقاذ النهري ببني سويف، لليوم الثاني على التوالي، البحث عن جثة شخص قام بإلقاء نفسه في نهر النيل بأعلى كوبرى شرق النيل، عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف، برفقة قوات الأمن برئاسة المقدم محمود فؤاد، رئيس مباحث قسم بندر بني سويف، إلى مكان الحادث، وتم البدء في التحريات الأولية اللازمة للوقوف على ملابسات الواقعة.

بداية الواقعة

وعثر بعض الأهالي بمحافظة بنى سويف، على بطاقة شخصية لأحد الأشخاص برفقة حذاؤه ونظارته، بجوار سور حديدي أعلى كوبرى منطقة الشرق، وتم استدعاء قوات الأمن، للوقوف على ملابسات الواقعة.

وتبين أن المتعلقات ترجع إلى شخص يدعى " عمر، أ" 47 سنة، عامل مسجد، تاركا حذاؤه "شبشب" وبطاقته الشخصية، ونظارته، ومقيم بقرية سدس الأمراء التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بني سويف.

وقام الأهالي بإبلاغ قوات الأمن ببني سويف، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن برفقة قوات الإنقاذ النهري ببني سويف، للبحث عن جثة الشخص المفقود، وجار البحث عنه بداخل مياه النيل، عقب التأكد من صحة البيانات من البطاقة الشخصية له، وقام الأهالي بتحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك، بقسم بندر بني سويف.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة: بيع أراض بالدولار لـ 34 شركة أجنبية في عدة مدن