اعلان

انهيار وبكاء طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ بسبب صعوبة امتحاني الفيزياء والتاريخ (فيديو)

طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ
طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ

أدى اليوم طلاب الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ امتحان مادتي التاريخ والفيزياء، حيث بدأت اللجان في تمام الساعة 9 صباحا وانتهى وقت الامتحان في الساعة 12 ظهرا.

والتقت عدسة'أهل مصر'، بعدد من طالبات الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية لرصد آرائهن حول امتحاني مادة التاريخ والفيزياء الذان عُقدا اليوم.

وعبر الطلاب عن صعوبة امتحان مادة التاريخ والفيزياء الذي عقد اليوم، وصعوبة أسئلته وعدم تمكنهم من مراجعة الإجابات نظرا لطول الامتحان، حيث عبرت الكثير من الطالبات عن استيائهن من الامتحان، كما خرجت الكثير من الطالبات من لجان الامتحان بعد الانتهاء من أداء الامتحان وهن يبكين.

قالت طالبة بالشعبة العلمية أن امتحان مادة الفيزياء كان صعبا، وأنها لم تتمكن من مراجعة إجاباتها نظرا لطول الامتحان، كما عبرت عن صعوبة الأسئلة وأنها كانت تتوقع أن يكون الامتحان أسهل من ذلك.

وعبرت طالبة بالشعبة الأدبية عن أن امتحان مادة التاريخ كان صعبا، وأنها لم تتمكن من مراجعة الإجابات نظرا لطول الامتحان، وأشارت إلى أن الامتحان كان يحتوى على عدد من النقاط الصعبة التي تحتاج لتركيز.

وقالت طالبة بالشعبة العلمية أن امتحان مادة الفيزياء احتوى على العديد من الأسئلة الصعبة، وأن الامتحان لم يكن مباشرا، كما أنها لم تتمكن من مراجعة الإجابات، بل بالكاد تمكنت من الإجابة عن الأسئلة نظرا لطول الامتحان.

وأشارت طالبة أخرى من طلاب الشعبة الأدبية إلى أن امتحان مادة التاريخ كان به عدد من الأسئلة الصعبة التى تحتاج لتركيز، كما أن عدد الأسئلة كان كثيرا ولم تتمكن من مراجعة الإجابات، وأوضحت أنها كانت تتوقع أن يكون الامتحان أسهل من ذلك، معبرة عن استيائها من صعوبة امتحان التاريخ اليوم.

WhatsApp
Telegram