اعلان

اخبار البحيرة اليوم.. الحزن يخيم على طلاب الثانوية العامة بعد امتحان الفيزياء

محافظة البحيرة
محافظة البحيرة

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الخميس ، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد 'أهل مصر'، أهم أخبار البحيرة اليوم.

التفاصيل الكاملة لوفاة مراقب داخل لجنة امتحان الثانوية العامة بالبحيرة

شهدت الإدارة التعليمية بوادي النطرون بمحافظة البحيرة، وفاة مراقب داخل لجنة امتحان الثانوية العامة إثر إصابته بهبوط حاد بالدورة الدموية.

وتلقت غرفة عمليات الثانوية العامة بمديرية التربية والتعليم بالبحيرة بلاغًا من مدير الإدارة التعليمية بوادي النطرون بإصابة أحد المراقبين باللجنة رقم 1253 ويدعى' عبد الهادي الشحات محمد الصفرون ' منتدب من إدارة النوبارية التعليمية بحالة إغماء داخل اللجنة.

وتم نقله لمستشفى وادي النطرون المركزي، لتلقي العلاج، إلا أنه توفي عقب وصوله وقبل محاولات إسعافه.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة بوادي النطرون التي باشرت التحقيق.

الحزن يخيم على طلاب الثانوية العامة بالبحيرة عقب امتحان الفيزياء والتاريخ

سادت حالة من الاستياء والغضب بين طلاب الثانوية العامة 2022 بالبحيرة، لصعوبة امتحان مادة الفيزياء للشعبة العلمية ومادة التاريخ للشعبة الأدبية، موكدين أن الامتحان كان صعبًا.

وأكد الطلاب أن امتحان الفيزياء كان طويلًا، ولم يكن الوقت كافي لحل كافة الأسئلة، بالإضافة إلى أن الأسئلة كانت صعبة ولم تكن مباشرة وأكثر من 20 سؤال صعب والباقي يحتاج للتفكير الطويل.

أما طلاب شعبة الأدبي فأكدوا أن أسئلة امتحان التاريخ صعبة أيضا وتحتاج إلى وقت طويل وتركيز

استمرار البحث عن جثة طفل غرق في مياه ادكو بالبحيرة

يواصل رجال الإنقاذ النهري والضفادع البشرية، بمحاولة انتشال جثة طفل لقى مصرعه غرقًا، أمس الأربعاء، في مياه شاطيء اللباني بمدينة ادكو، بمحافظة البحيرة، في أثناء السباحة في مياه الشاطيء.

وتلقى اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ادكو، يفيد بوصول بلاغ لغرفة عمليات النجدة، بغرق طفل بشاطيء اللباني بدائرة المركز.

وعلى الفور، انتقل فريق من مباحث المركز والإنقاذ النهري والإسعاف، وبالمعاينة والفحص تبين غرق الطفل أحمد فارس حرب توتو، يبلغ من العمر 12 عامًا، في أثناء نزوله للسباحة، بدائرة المركز وجار البحث بمعرفة الإنقاذ النهري، وتم تحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس هيئة الأرصاد سابقًا محذرًا: «هتشوفوا فصول السنة في يوم واحد»