اعلان

أخبار قنا اليوم.. المحافظ يعزي مدير مركز معلومات الوحدة المحلية بنقادة في وفاة أبنائه الـ6

نشرة اخبار قنا
نشرة اخبار قنا

شهدت محافظة قنا، اليوم الخميس، عددا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

إصابة شاب بحروق بقرية هو بقنا

أصيب شاب بحروق، اليوم الخميس، بمنطقة المناصرة، التابعة لقرية هو بمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وجرى نقل المصاب إلى مستشفى نجع حمادي العام ببهجورة، وحُرر محضر بالواقعة، وأُخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

محافظ قنا يعزي مدير مركز معلومات الوحدة المحلية بنقادة في وفاة أبنائه الـ6

قدّم اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، العزاء إلى "الحسن محمد كامل"، مدير مركز المعلومات بالوحدة المحلية لمركز ومدينة نقادة، وذلك في وفاة 6 من أبنائه، إثر انقلاب تروسيكل بترعة أصفون، في مركز القرنة بمحافظة الأقصر.

مصر الخير تنتهي من توزيع لحوم الأضاحي على أكثر من 31 ألف أسرة بقنا

أكد اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، أن مؤسسة مصر الخير انتهت من توزيع لحوم الأضاحي لهذا العام بقرى المحافظة، وذلك بهدف توفير اللحوم للأسر المستحقة والأَولى بالرعاية خاصة بقرى المبادرة الرئاسية حياة كريمة، يأتي ذلك في ظل حرص القيادة السياسية على تخصيص عام " 2022 "عام المجتمع المدني.

برعاية مؤسسة مصر بلا مرض.. محافظ قنا يفتتح مركز حضانات الأطفال المبتسرين بنجع حمادي

افتتح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، مركز حضانات الأطفال بمركز نجع حمادي، التابع لمؤسسة "مصر بلا مرض"، للرعاية الصحية، موضحاً أن مركز الحضانات يضم 10 حضانات عناية مركزة للأطفال المبتسرين، بتكلفة تقدر بحوالي 12 مليون جنيه، مشيرًا إلى أنه يتم تقديم الخدمة الطبية للمستفيدين بسعر اقتصادي، لتخفيف الأعباء عليهم.

محافظ قنا يواصل جولاته الميدانية بموقف سيارات الأجرة ومحطات الوقود للتأكد من تطبيق التعريفة الجديدة

أجرى اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا جولة تفقدية بموقف سيارات الأجرة بمدينة نقادة للتأكد من التزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة، كما تفقد محطتى وقود بمدينة نقادة للإطمئنان على توافر المواد البترولية بأنواعها المختلفة، وكذلك مدى إلتزام أصحاب تلك المحطات بالاسعار الجديدة للسولار والبنزين

"في مستوى الطالب المتوسط".. آراء طلاب الثانوية العامة بقنا حول الفيزياء والتاريخ

عبر عدد من طلاب الثانوية العامة بمحافظة قنا، اليوم الخميس، عن آرائهم حول امتحاني الفيزياء والتاريخ، مؤكدين أن امتحاني الفيزياء والتاريخ جاءا في مستوى الطالب المتوسط، وذلك عقب خروجهم من أبواب اللجان، وسط إجراءات أمنية مشددة أمام اللجان.

العثور على 3 جثث غرقى داخل ترعة بقنا

عثر الأهالي بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الخميس، على 3 جثث داخل ترعة بقرية الشيخية التابعة لمركز فقط، جنوب محافظة قنا، وتم انتشال الجثث، وجرى نقلهم إلى مشرحة مستشفى قوص المركزي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

إصابة فتاة وطفلة في تصادم سيارة نقل وتوك توك بقنا

أصيبت فتاة وطفلة، اليوم الخميس، إثر وقوع حادث تصادم سيارة نقل ومركبة توك توك على طريق الحسينات أمام السلخانة بمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، وجرى نقل المصابتين إلى مستشفى أبوتشت المركزي، لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

إصابة 9 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوي "قنا سفاجا"

أصيب 9 أشخاص، اليوم الخميس، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي " قنا سفاجا"، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، ونقل المصابين إلى مستشفى قنا العام، وكما تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
البيت الأبيض: أطباء أميركيون يغادرون قطاع غزة