اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. تكثيف الحملات الميدانية ووضع ملصقات تعريفة الركوب الجديدة على السيارات

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة فى كافة ارجائها، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

محافظ الأقصر يوجه بتكثيف حملات الرقابة لمتابعة التزام السائقين بالتعريفة الجديدة

وجه المستشار مصطفى ألهم بتكثيف حملات الرقابة لمتابعة مواقف السيارات وإلتزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة وتنفيذاً لتكليفات اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، بمتابعة تنفيذ قرار لجنة الاشراف علي المواقف والخاص بالزيادة المقررة للتعريفة، وقام محمد عبد الفتاح سكرتير عام محافظة الأقصر ، بإجراء جولة تفقدية علي عدد من المواقف بالمحافظة للوقوف على مدى التزام السائقين بالتعريفة الجديدة لسيارات...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مرور إسنا ومدير المواقف ونائب المركز يضعون ملصقات التعريفة الجديدة على سيارات الأجرة

أجرى إبراهيم الدالي مدير مواقف مدينة إسنا، اليوم الخميس، جولة تفقدية على عددًا من المواقف بالمدينة للوقوف على مدى التزام السائقين بالتعريفة الجديدة لسيارات الأجرة بعد اعتمادها، وصرح مدير المواقف لـ' أهل مصر'، بأنه لم... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إزالة التعديات على أرض ولاية الآثار بالأقصر

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القرنه غرب الأقصر بقيادة اللواء دكتور أحمد جمال الدين، بحملة مكبرة بنطاق دائرة المركز، أسفرت عن إزالة في المهد عبارة عن سور مباني علي أرض ولاية الآثار ناحية حاجر الاقالتة بمساحة 15 متر طولي، وإزالة سور مباني بمساحة٢٠ متر طولي بحاجر الضبعية، وإيقاف أعمال وفك شدة خشبية لأعمده الدور الأرضي بمساحة 60 متر بالقرنة، وإزالة في المهد عبارة عن...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً